رياضة

bbc تختار محمد صلاح بالتشكيلة المثالية فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم

تواجد النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، بالتشكيل المثالى لموسم الدورى الإنجليزى والذى انتهى أمس، الأحد، بتتويج مانشستر سيتي، فيما حل ليفربول ثالثا بعد الوصيف مانشستر يونايتد.

ونشرت شبكة ” BBC ” البريطانية العالمية تشكيل موسم  2020 / 2021  من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، والذى انتهت منذ ساعات قليلة بتتويج مانشستر سيتي.

وجاء تشكيل الموسم كتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: روبن دياز، هاري ماجواير، أنطونيو روديجر، فيرنارنديز.

الوسط: فودين، جوندوان ،  كيفين دي بروين.

الهجوم: محمد صلاح، إديسون كافانى، هاري كين.

من جهته وجه الفرعون المصرى محمد صلاح، المحترف لدى صفوف نادى ليفربول الإنجليزي، رسالة لجمهور الفريق الإنجليزي، بعد انتهاء موسم الدوري الإنجليزي، اليوم، وحصول الريدز على المركز الثالث.

ونشر الفرعون المصري، صورة له مع فريقه الإنجليزي، عبر “إنستجرام”، وكتب: “لقد مررنا بالكثير هذا الموسم، كانت الملاعب فارغة، إلى جانب العقبات التي واجهناها، والتي كانت ستحطم أي فريق آخر، جئنا في المركز الثالث، ولن نتوقف”.

وفي لفتة رائعة من نجمنا المصري محمد صلاح، هنأ نجم ليفربول منافسه هاري كين على لقب الحذاء الذهبي الذي حصده اليوم متفوقا على نجم منتخب الفراعنة بهدف وحيد، بعد تسجيله هدفا في المباراة التي جمعت فريقه أمام نادى ليستر سيتي، ليرفع رصيده في الدوري لـ23 هدفا، بفارق هدف عن الفرعون المصري.

وكتب كين على الصورة التي نشرها عبر حسابه بتويتر وهو يحمل فيها جائزة هدافي الدوري الإنجليزي التي يحصدها للمرة الثالثة في مشواره الرياضي: “مسرور للفوز بهذه الجائزة، لا يمكن تحقيقها بدون الفريق بالكامل والعاملين طوال هذا الموسم”. ورد صلاح على هذه التغريدة من خلال حسابه بموقع تويتر قال فيها: “تهانينا.. عن جدارة واستحقاق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى