حدثوطني

وفاة ستة أشخاص في فيضانات واد مكناسة بشلف

تسببت تساقطات الأمطار التي شهدتها ولاية الشلف  مساء السبت في فيضان واد مكناسة غرب الشلف مما تسبب في جرف عدد من  السيارات و أسفر عن وفاة ستة أشخاص, حسب حصيلة أولية علم لمصالح الحماية  المدنية.

واستنادا للنقيب يحي مساعدية تسببت التساقطات المطرية الغزيرة التي شهدتها ولاية الشلف أمسية السبت في فيضان واد مكناسة (غرب الشلف) مما أدى إلى جرف ثلاث سيارات وتسجيل ستة وفيات (إمرأتان وثلاثة رجال وطفل).

ولا تزال فرق الحماية المدنية بمعية مصالح الدرك الوطني و بعض المتطوعين من أهالي المنطقة تواصل عملية البحث عن ضحايا أو أشخاص مصابين على ضفاف الوادي وكذا الطريق السيار شرق غرب.

كما تنقل المسؤول الأول عن الولاية لخضر سداس إلى عين المكان للوقوف على حجم الخسائر التي خلفتها هذه الفيضانات واستمع لانشغالات المتضررين.

وتشهد ولاية الشلف تواصل التساقطات المطرية مما أدى إلى دخول المياه إلى 8 مساكن مجاورة للطريق السيار شرق غرب منطقة مكناسة.

وللإشارة فإن الطريق الرابط بين الشرفة و بلدية أولاد بن عبد القادر و الطريق السيار شرق – غرب في شطره الرابط بين محول وادي سلي إلى محول المصالحة بلدية الشلف, مغلقان أمام حركة المرور بسبب تجمع مياه الأمطار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى