رياضة

الهلال السوداني يفرض التعادل على شباب بلوزداد

ضمن الجولة الثالثة من المنافسة القارية

أخفق ممثل الكرة الجزائرية في رابطة الأبطال الإفريقية، شباب بلوزداد في تحقيق أول انتصار له في مرحلة المجموعات، حيث اكتفى بالتعادل الإيجابي (1-1) عندما واجه يوم الجمعة على أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي، الهلال السوداني ضمن الجولة الثالثة من المنافسة القارية.

وأخفق شباب بلوزداد في تدارك خسارته الثقيلة يوم الأحد الفارط أمام ماميلودي صن داونز بدار السلام (1-5)، حيث عجز على الظفر بالنقاط الثلاثة التي كان يعول عليها كثيرا لإنعاش حظوظه لظفر بالتأشيرة التأهل إلى الدور الثاني.

وكان الفريق السوداني السباق في فتح باب التسجيل في الدقيقة 3 بفضل اللاعب محمد عبد الرحمن يوسف، لكن الضغط الذي فرضه أشبال المدرب الفرنسي فرنك دوما على المنافس مكنهم من تعديل النتيجة في الدقيقة 43 بواسطة مارسيلين كوكبو.

وخلال المرحل الثانية التي سيرها الشباب بنجاح، منح الحكم ضربة جزاء لأبناء لعقيبة في الدقيقة 89 أخفق بلحول في تنفيذها.

وبعد إجراء الجولة الثالثة لا يزال يقبع شباب بلوزداد في المرتبة الرابعة والأخيرة برصيد نقطتين، بينما ينفرد فريق ماميلودي صن داونز بالمرتبة الأولى برصيد 6 نقاط، أما المرتبة الثانية فهي من نصيب فريق تي بي مازمبي برصيد نقطتين، أما الهلال السوداني فقد حل ثالثا برصيد نقطتين أيضا مع أفضلية الأهداف مقارنة بشباب بلوزداد.

وفي اللقاء الثاني، المقرر يوم السبت بمدينة لوبومباشي سيكون تي بي مازيمبي الكونغولي، على موعد مع مواجهة قوية ينتظر منها الكثير من الإثارة أمام ماميلودي صن داونز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى