رياضة

إدارة شباب بلوزداد تندد بالاعتداءات والسرقة التي تعرض لها الفريق بلوبومباشي

نددت إدارة  شباب بلوزداد بالسرقة والاعتداءات التي تعرض لها وفد الفريق بغرف تغيير الملابس لملعب لوبومباشي، ما بين شوطي اللقاء الذي جمع ممثل الجزائر بمضيفه تي بي مازمبي من جمهورية الكونغو الديمقراطية لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثانية لمرحلة المجموعات لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية.

 وأوضح النادي العاصمي على موقعه الرسمي أنه “يستنكر أحداث العنف والبلطجة التي طالت وفد الفريق، بعد اقتحام مجموعة من أنصار تي بي مازمبي غرف تغيير الملابس لسرقة ممتلكات اللاعبين”.

وأضاف حامل لقب البطولة في ذات البيان “تمت سرقة هاتف ونظارات مدير القطب التنافسي بالنادي، توفيق قريشي وهاتف المكلفة بالإعلام، إضافة إلى منع الفريق من دخول أرضية الملعب بالقوة ما بين الشوطين”.

كما استنكر النادي “الاحمر والابيض” “الأمور غير الرياضية التي حدث فوق الميدان، مفيدا أن المضايقات امتدت حتى داخل المستطيل الأخضر عندما واصل حكم اللقاء اللعب رغم انقضاء الوقت الرسمي والبديل، وحتى إدارة الملعب من جانبها أطفأت الشاشة العملاقة بنية التمويه”.

ومعلوم أن تشكيلة شباب بلوزداد، عادت بتعادل ثمين بنتيجة 0-0 أمام أحد أقوى الأندية في القارة الإفريقية وصاحب خمسة ألقاب قارية.

اما المباراة الثانية عن نفس المجموعة إنتهت بفوز ماملودي صن داونز الجنوب إفريقي على ضيفه الهلال السوداني بنتيجة 2-0.

وستقام مباريات الجولة الثانية يومي 22 و 23 فيفري، حيث يستقبل شباب بلوزداد ضيفه  ماملودي صن داونز، أمام الهلال السوداني فيستقبل تي بي مازمبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى