رياضة

ريال مدريد يتسلح بسجل اللاهزيمة خارج ملعبه قبل مواجهتى فالنسيا والإنتر

وذلك قبل خوضه 3 مواجهات خارج الديار في الفترة المقبلة

حافظ فريق ريال مدريد الإسبانى، على سجله خاليا من الهزائم في المواجهات التي خاضها خارج ملعبه في مختلف البطولات خلال الموسم الجارى 2020-2021، وذلك قبل خوضه 3 مواجهات خارج الديار في الفترة المقبلة، حيث يلتقى مع فالنسيا في ملعب “ميستايا” بالجولة التاسعة من الدوري الإسباني، يوم الأحد المقبل، ثم يحل ضيفا على فياريال يوم 21 من نوفمبر الجارى، قبل أن يختتم هذه السلسلة أمام إنتر ميلان الإيطالى في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم 25 من الشهر ذاته.

وقال الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أنه الفريق الملكى حافظ ر على سجله خالياً من الهزائم في المباريات التي لعبها خارج الديار منذ بدء هذا الموسم.

أضاف الموقع أن ريال مدريد خاض حتى الآن خمس مباريات بعيداً عن ملعبه، حقق فيها ثلاث انتصارات ضد ريال بيتيس بنتيجة (2-3)، وليفانتي بنتيجة (0-2) وغريمه التقليدي برشلونة بنتيجة (1-3) في كلاسيكو الأرض، فيما حقق الفريق الملكى تعادلين أمام ريال سوسيداد بنتيجة (0-0) وبوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة (2-2).

من ناحية أخرى، على الرغم من الفوز الذى حققه ريال مدريد الإسباني على إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدفين، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتحسين وضعه في المجموعة الثانية بإحتلال الوصافة برصيد 4 نقاط خلفاً للمتصدر مونشنجلادباخ بـ 5 نقاط، إلا أن اللقاء أثبت على هشاشة دفاع الملكى هذا الموسم.

وإستقبلت شباك البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد هدفين أمام الإنتر، كادوا أن يضعوا المرينجي في أزمة لولا البرازيلي رودريجو جوس الذى خطف الهدف الثالث، ويقتنص 3 نقاط غالية للريال، لكن هذا وضع الدفاع في مرمى النيران امام جماهير الفريق بسبب سوء المستوى مباراة عن الأخرى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إنه بعد إستقبال شباك ريال مدريد لهدفين ضد الإنتر، يصل عدد الأهداف التي إستقبلتها شباك المرينجي إلى 12 هدفاً خلال الموسم الجاري.

أكدت الصحيفة، إن ريال مدريد إستطاع أن يحسم لقب الدوري الإسباني الموسم الماضى بعد سلسلة مميزة، حيث خاض 11 مباراة منذ إستئناف الليجا بعد التوقف بسبب كورونا وإستقبل 6 أهداف فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى