رياضة

بلماضي: نحن في الكاميرون للدفاع عن اللقب

أكد الناخب الوطني جمال بلماضي أن المنتخب الوطني متواجد في الكاميرون من أجل الدفاع عن اللقب القاري، قائلا: “نحن لسنا في رحلة سياحية والمهمة لن تكون سهلة”.

وقال بلماضي خلال ندوة صحفية نشطها بمدينة دوالا الكاميرونية عشية المباراة المرتقبة يوم غد ضد منتخب سيراليون، إن جميع المنتخبات تريد التتويج بهذه النسخة من الكان، مضيفا: ” لدينا طموحات كبيرة في هذه الدورة”.

وأشار الناخب الوطني إلى أن هناك لاعبان مريضان في صفوف المنتخب دون أن يكشف عن اسميهما، قائلا: ” ماندي تدرب على انفراد وحالته لا تدعو للقلق وبالنسبة لبن سبعيني فهو مريض ولم يتقرر لحد الساعة إن كان سيُشارك غدا أمام سيراليون”.

وبخصوص تأخر قائد المنتخب الوطني عن الالتحاق بتربص قطر، أكد بلماضي أنه هو من قدم الترخيص المباشر لمحرز  وذلك من أجل الحصول على الراحة بعد المباريات التي خاضها في الدوري الإنجليزي.

وأوضح بلماضي أن الظروف المناخية في الكاميرون مقبولة والإقامة في الفندق مقبولة، مؤكدا أن أشباله لهم من الخبرة الكافية من أجل التأقلم مع توقيت مقابلة منتخب سيراليون.

وأضاف: ” علينا الحذر من منتخب سيراليون ولا توجد منتخبات ضعيفة في كأس أمم إفريقيا وسنأخذ كل المباريات بجدية والانطلاقة ستكون بمقابلة منتخب سيراليون”.

ووجه جمال بلماضي رسالة لرأس الحربة في المنتخب الوطني ولاعب نادي السد القطري بغداد بونجاح عشية مقابلة سيراليون، قائلا: ” من الطبيعي أن يتم انتقاد أداء بغداد فهذا موجود في عالم كرة القدم المحترفة”.

وتابع: “بغداد مثله مثل بقية زملائه مطالبون بإيجاد الحلول وتحمل الضغط ونحن نعمل معه بجد  لتجاوز الانتقادات السلبية والتأكيد على أنه يمتلك ثقة الطاقم الفني وبقية زملائهم في المنتخب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى