صحة و تكنولوجيا

كريستيانو رونالدو: سعيد كونى أول لاعب يسجل هذه الأهداف.. سباق مذهل

أعرب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن سعادته عن تجاوز أهدافه الرسمية أكثر من 800 هدف، سواء مع الأندية أو مع منتخب بلاده، بعدما سجل هدفين قاد بها فريقه الشياطين الحمر للفوز على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذى أقيم على ملعب “أولد ترافورد”، مساء أمس الخميس، مؤكدا أنه سباق مذهل لا ينسى.

وقال رونالدو، عبر حسابه على تويتر، “سعيد جدا لأن أصبح أول لاعب كرة قدم يسجل أكثر من 800 من الأهداف الرسمية، يا له من سباق مذهل لا يُنسى، لقد أصبحت هذا، شكرًا لجميع جمهورى لوقوفهم بجانبى دائمًا، 801 ولا يزال العد مستمر”.

وقاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق فوز مثير على ضيفه فريق أرسنال بنتيجة 3 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب “أولد ترافورد”، فى ختام مباريات الجولة الرابعة عشر من الدورى الإنجليزى الممتاز، للموسم الحالى 2021 – 2022.

سجل سميث روى هدف أرسنال فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء، من أسيست برأس النجم المصرى محمد الننى، من تسديدة قوية فى غياب دى خيا حارس مانشستر يونايتد، الذى سقط على أرضية الملعب متأثرا بإصابته، ولكن أشار حكم الفيديو “فار” بشرعية الهدف، وأحرز النجم البرتغالى برونو فيرنانديز هدف التعادل لفريق اليونايتد فى الدقيقة 44 بعد تلقيه تمريرة من فريد، سددها على يسار حارس الجانرز.

وفى الشوط الثانى، نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدف اليونايتد الثانى فى الدقيقة 52، بعد متابعته لعرضية زميله ماركوس راشفورد، ليصل إلى هدفه رقم 800 فى مسيرته، بواقع 685 هدفا مع الأندية و115 مع منتخب البرتغال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى