رياضة

محمد صلاح يحقق رقما مميزا فى الدوري الإنجليزي خلال العقد الأخير

تواجد النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول ضمن قائمة أعلى 10 لاعبين خلقا للفرص في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي في العقد الأخير، بداية من موسم  2010 – 2011، على الرغم من إنضمام الفرعون المصرى لصفوف الريدز في صيف 2017، وفى فترته الأولى مع تشيلسي لم يشارك إلا في عدد قليل من المباريات.

ويعيش محمد صلاح حالة من التألق الكبيرة خلال الموسم الحالي مع ليفربول سواء محليا أو أوروبيا من خلال خوض نجم الريدز 12 مباراة في جميع المسابقات، سجل 15 هدفا بجانب 5 أسيست.

ونشرت شبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية، إحصائية وضعت فيها النجم المصرى محمد صلاح في المركز الثامن بين أعلى 10 لاعبين خلقا للفرص في المباراة الواحدة بالدوري الإنجليزي.

وتصدر النجم البلجيكي كيفن دى بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي القائمة، ثم جاء زميله في الفريق النجم الجزائرى رياض محرز، ثم الإسباني سيسك فابريجاس والذى أرتدى قمصان أرسنال وتشيلسي في المركز الثالث.

وفى سياق أخر، تحدث محمد صلاح في مقابلة مع أحدى القنوات الرياضية العربية قائلا:” طوال الوقت أرى نفسي أفضل لاعب في العالم، وذلك من أجل الوصول إلى كل الأرقام التي أريد تحقيقها، هناك من يرى أنني الأفضل في العالم، والبعض يختار لاعبًا آخر، في النهاية هي آراء ووجهات نظر شخصية.

أضاف قائلا:”أحاول دائمًا أن أضع نفسي تحت ضغط لكي أخرج أفضل ما لدي، من أجل مساعدة الفريق، لأن أهدافى تسعدني إذا ساهمت في فوز الفريق، وفي بعض الأحيان أكون محظوظًا، وأحاول إعطاء كل ما لدي للفريق”.

وواصل قائلا:” في الدوري الإنجليزي يتواجد أفضل اللاعبين في العالم، لا بد أن يكون لديك المقدرة للفوز بالبطولات والجوائز الفردية، لا يوجد شيء سهل في البريميرليج”.

تابع قائلا:” الموسم الماضي لم يكن سيئًا بالنسبة لي رغم ما عانى ليفربول منه، حاولت مساعدة الفريق قدر الإمكان وبالفعل تمكنت من ذلك، وحققنا المركز الثالث في البريميرليج”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى