رياضة

تجديد بنزيما مع ريال مدريد وانتقال لوكاتيلى لـ يوفنتوس أبرز عناوين صحف أوروبا

إهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، في أوروبا بالعديد من الأحداث الهامة علي رأسها، إقتراب تجديد عقد بنزيما مع ريال مدريد، ودخول كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ومانشستر يونايتد السابق، كبديل محتمل لفشل إنتقال صفقة هاري كين إلي مانشستر سيتي.

إستحوذ ملف التجديد لعقد كريم بنزيما مع ريال مدريد، علي أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم.

نشرت صحيفة “آس”، صورة للفرنسي كريم بنزيما، وعلقت قائله “البيتشيتشي والتّجديد، ينتهي عقد بنزيما في عام 2022 وتمّت الموافقة على تجديد عقده حتّى عام 2023”.

وعنونت صحيفة “ماركا”، “جاريث بيل يستعيد الإبتسامة، أنشيلوتي سعيد تجاه موقف اللاعب الويلزي، بيل يظهر كلاعب مختلف، كارلو يعرف كيف يمنحه حرّيته” هكذا يحدّثون في الفالديبيباس”.

وكتبت صحيفة “سبورت”، قائله “مقايضة كوتينهو-أوباميانج، يستكشف برشلونة مع أرسنال إمكانية إجراء تبادل بين كوتينهو وأوباميانج”.

أضافت، “يريد نادي برشلونة توفير الراتب المرتفع للاعب البرازيلي الذي لا يمكنه العثور على مشترٍ له”.

وتصدر ترشح كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، لتعويض فشل صفقة إنتقال هاري كين إلي مانشستر سيتي، أغلفة الصحف الإنجليزية.

قالت صحيفة “ديلي ميرور”، ” الاستفادة الكبرى، كين مازال الهدف الأول للسيتي، على الرغم من عرض أسطورة اليونايتد على الفريق”.

جاء في صدر غلاف صحيفة “ديلي ستار”، عنوان ” كين وحالة الهرب، تم عرض نجم اليوفي (رونالدو) على مانشستر سيتي في حال فشلوا في التعاقد مع هاري كين”.

وعند الذهاب إلي إيطاليا، نجد أن مانويل لوكاتيلي في صدارة أغلفة الصحف الصادرة صباح اليوم، بعد إنتقاله إلي يوفنتوس.

علقت صحيفة “توتو سبورت”، قائله “لوكاتيلي! انه يوفنتوس الايطالي، إتفاق مع ساسولو : إعارة لمدة عامين والتزام بالشراء مقابل 35 مليون يورو، مع بيرنارديسكي وبونوتشي وكيليني وكييزا، أصبح لدى أليجري خمسة أبطال لأوروبا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى