رياضة

رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس لمواجهة برشلونة فى كأس خوان جامبر

أعلن ماسيماليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة اليوم أمام برشلونة فى كأس خوان جامبر 2021 ، ويحل يوفنتوس ضيفا على برشلونة فى التاسعة والنصف مساء اليوم على ملعب يوهان كرويف وسط حضور جماهيري محدود.

وشهدت القائمة وجود كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس ومنتخب البرتغال، لقيادة البيانكونيري أمام برشلونة الذي يغيب عنه قائده السابق، ليونيل ميسي، بعد الإعلان عن رحيله واقترابه من باريس سان جيرمان.

وجاءت قائمة يوفنتوس لمباراة برشلونة في كأس خوان جامبر كتالي:

حراسة المرمى: تشيزني، بيرين، بينسوليو.

الدفاع: دي تشيليو، كيليني، دي ليخت، دانيلو، ساندرو، بونوتشي، روجاني.

الوسط: كوادرادو، بيليجريني، رامسي، ماكيني، دي وينتر، بنتانكور، رانوكيا.

الهجوم: برنارديسكي، كييزا، رونالدو، موراتا، كولوسيفسكي، ماركيز.

وينتظر الملايين أول ظهور هذا الموسم للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، لمواجهة برشلونة الإسباني في بطولة كأس جوان جامبر الودية، حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية عن جاهزية النجم البرتغال.

وتدرب رونالدو تحت قيادة ماسيميليانو أليجري منذ الأربعاء الماضي وسيكون جاهزًا للعب لبضع دقائق في إستاد “يوهان كرويف” الذي يستضيف المباراة.

وبالإضافة إلى كريستيانو، سيكون يوفنتوس أيضًا قادرًا على الاعتماد على ثنائي الهجوم ألفارو موراتا وباولو ديبالا.

وسيكون وجود رونالدو عامل جذب كبير لكأس جوان جامبر، والتي ستشهد أيضًا مباراة كرة قدم نسائية لأول مرة بين فريقي يوفنتوس وبرشلونة.

وستشهد المباراة الودية الدولية صراعات من نوع خاص بين دفاع يوفنتوس المتألق وهجوم برشلونة الناري الجديد فى موقعة يوهان كرويف.

ويقام كأس جوان جامبر في مدينة برشلونة ويشرف على تنظيمه نادي برشلونة الإسباني، وهو عبارة عن بطولة ودية تقام كل عام يخوضها فريق برشلونة مع أحد الفرق العالمية إما أوروبا، أو أمريكا الجنوبية، سيكون كأس جوان جامبر مختلفاً هذا العام حيث سيكون هناك مواجهة ثنائية فريق السيدات، وفريق الرجال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى