رياضة

كبار برشلونة يوافقون على تخفيض عقودهم إلى 50% على طريقة ميسى

وافق كبار لاعبى نادى برشلونة الإسبانى على تخفيض عقودهم خلال الفترة الحالية من أجل مساعدة النادى فى الأزمة الاقتصادية الحالية، والتى تمنعه من تسجيل عقود لاعبيه الجدد.

وبحسب إذاعة كادينا سير الإسبانية فإن رواتب نادى برشلونة تخطت الحاجز المسموح به من قبل رابطة الدورى الإسبانى، ما يضطر النادى الكتالونى لتخفيض الرواتب سواء بالاتفاق مع اللاعبين أو بيع بعض الزائدين عن الحاجة من أجل مواجهة تلك الأزمة.

ووضع نادى برشلونة عددا من اللاعبين على قائمة البيع الصيف الحالى، أبرزهم صامويل أومتيتى وميراليم بيانيتش إضافة إلى فيليب كوتينيو لكنهم لم يستقبلوا أي عروض حتى الآن.

وأكدت الإذاعة أن اللاعبين أصحاب الرواتب الضخمة أبدوا موافقتهم على تخفيض رواتبهم بنسبة تصل إلى 50% فى الموسم المقبل اقتداءً بليونيل ميسى من أجل مساعدة النادى فى أزمته.

ومع إمضاء التعهد رسميًا بعد الاتفاق مع نادى برشلونة، سينطلق النادي الكتالوني فورًا في تجديد عقد ميسي رسميًا وتسجيل عقود الصفقات الجديدة.

من جهته رحب الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة الإسبانى بتخفيض راتبه مع البارسا من أجل البقاء داخل “كامب نو” أطول فترة ممكنة، ويرتبط الفرنسي أنطوان جريزمان بعقد مع برشلونة يمتد حتى يونيو 2024، ويتقاضي راتباً سنوياً يصل إلى 40 مليون يورو.

وترددت تقارير حول رغبة برشلونة فى بيع جريزمان، من خلال إدراجه فى صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد مقابل ضم ساؤول، من أجل التخلص من راتبه المرتفع.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن أنطوان جريزمان مهاجم البلوجرانا أخطر إدارة خوان لابورتا بالموافقة على تخفيض راتبه السنوى، مع مد تعاقده الحالى للبقاء أطول فترة ممكنة داخل صفوف الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة أن جريزمان يرحب بتخفيض راتبه بنسبة 50%، كما فعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو الأمر الذى فوجئت به إدارة البلوجرانا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى