رياضة

بنزيما فى ذكرى انضمامه لـ ريال مدريد: فخور بالانضمام لنادى أحلامى.. وتستمر الحكاية

احتفل النجم الفرنسى كريم بنزيما بمرور 12 عاما على انضمامه لصفوف ريال مدريد الإسبانى، قادما من أولمبيك ليون الفرنسى عام 2009، فى صفقة قُدرت بنحو 35 مليون يورو، فى ذلك الوقت، ونجح خلال هذه الفترة بالتتويج بالعديد من البطولات القارية والمحلية والعالمية.

ونشر بنزيما، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، صورا تلخص مشواره مع البطولات التى حققها مع النادى الإسبانى، وصحبها بتعليق: “بالفعل 12 عامًا منذ أن انضممت إلى نادى أحلامى ريال مدريد، دائمًا فخور جدًا بكونى جزءًا من تاريخ أفضل نادى فى العالم.. وتستمر الحكاية”.

ونجح كريم بنزيما، فى حصد العديد من الألقاب والبطولات مع النادى الملكى، لعل أبرزها دورى أبطال أوروبا 4 مرات، كأس العالم للأندية 4 مرات، الدورى الإسبانى 3 بطولات، كأس ملك إسبانيا مرتين، ويعتبر بنزيما واحدا من الهدافين التاريخيين لنادى العاصمة الإسبانى.

وكان النجم الفرنسى كريم بنزيما، مهاجم المنتخب الفرنسى وريال مدريد، قدم اعتذارا لجماهير منتخب بلاده بعد الخسارة أمام منتخب سويسرا بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 3-3، فى المباراة التى جمعت المنتخبين، على ملعب “أرينا ناسيونالا” ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

ووجه بنزيما، رسالة اعتذار إلى الجماهير على حسابه الشخصى بموقع “تويتر”، قائلا: “حزين وخيبة أمل فى نهاية المباراة، كنت أتمنى أن أستمر فى إثارة حماستكم لفترة طويلة.. أشكركم على دعمكم وأشكركم على القوة التى منحتونى إياها، ليس هناك ما هو سهل على الإطلاق، فنحن نكافح من أجل الاستعداد للمستقبل والعودة أقوى“.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى