ثقافة

53 ألف نسخة.. حصيلة مبيعات “ثقافتك كتابك” فى أسبوع بمعرض الكتاب

أكثر من 53 ألف نسخة كتاب حصل عليها جمهور معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ52، المقامة بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، تحت شعار “فى الثقافة حياة” في أول أسبوع من اطلاق مبادرة ثقافتك كتابك بأسعار لا تتجاوز 20 جنيها.

وأوضحت الصفحة الرسمية لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: أن أكثر من 53 ألف نسخة كتاب حصل عليها جمهور معرض القاهرة الدولى للكتاب، في أول أسبوع من اطلاق مبادرة ثقافتك كتابك بأسعار لا تتجاوز 20 جنيها.

ويأتى الإقبال الجماهيري على العناوين المطروحة من خلال المبادرة والتى تتراوح أسعارها ما بين 1 جنيه حتى 20 جنيها يشجع على ضخ المزيد منها حيث تضم مئات الإصدارات من دور النشر وقطاعات وزارة الثقافة وذلك لحث المواطنين ورواد المعرض على اقتناء الكتب وتشجيعا للقراءة والمعرفة.

وانطلقت فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت شعار “فى القراءة حياة”، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض فى الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.

وتفتح أبواب المعرض فى يوم الجمعة من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى