رياضة

وفاق سطيف يطمح للعودة من بانجول بنصف تأشيرة التأهل

تنقل وفاق سطيف الجزائري يوم الخميس في رحلة جوية نحو العاصمة الغامبية بانجول بوفد يضم 21 لاعبا و ذلك للقاء يوم السبت المقبل على الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر نادي فورتين أف سي الغامبي في إطار الدور التمهيدي الأول لرابطة أبطال إفريقيا و كله أمل للعودة بنصف تأشيرة التأهل حسب ما علم من إدارة النادي .

و أكدت إدارة الوفاق في تصريح لوأج أن النسر الأسود تنقل بوفد يضم 21 لاعبا من المؤهلين لأهم منافسة كروية في القارة و كله أمل لتكرار مغامرة أخرى لن يقبل فيها النادي ذو اللونين الأبيض و الأسود إلا الذهاب إلى أبعد حد ممكن .

 و اعتبر مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي مقابلة يوم السبت القادم بالخطوة الأولى في المنافسة الإفريقية و التي “سيكون طموحنا فيها واضح وهو اللعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مقابلة خارج الديار”، معترفا بالقول “لم تكن التحضيرات كما خططنا لها بسبب الانتهاء من البطولة في وقت متأخر، لكننا مستعدون و جاهزون لدخول موسم جديد و طموح جديد” .

وعن هذا الموعد الإفريقي صرح اللاعب المخضرم أمير قراوي أن ” الحفاظ على جزء هام من التشكيلة و اللاعبين الذين يحوزون خبرة إفريقية سيجعل المجموعة على دراية بما ينتظرها في مقابلة يوم السبت المقبل التي سندخلها بنية تحقيق نتيجة إيجابية للعب مقابلة العودة بأريحية أكثر و تحقيق نصف تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل” .

 و بدوره أكد قائد الفريق أكرم جحنيط أنه و زملاؤه “يدركون ما ينتظرهم في مقابلة يوم السبت المقبل التي لابد أن يلعبوها بنية افتكاك نصف تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل هناك في بانجول قبل لقاء العودة و ذلك لتشريف ألوان الفريق الذي يلعب دوما على تحقيق الألقاب محليا و إفريقيا “.

وقد عينت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ثلاثي تحكيم ليبيري لإدارة هذا اللقاء برئاسة موزيس فوركبا كحكم رئيسي يساعده مواطناه على خطي التماس وانكا وانكا دو و إبراهام فهبولا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى