رياضة

وفاق سطيف لاعتلاء الصدارة ومولودية الجزائر لتحقيق الاستفاقة

يسعى وفاق سطيف إلى الاستحواذ مؤقتا على صدارة ترتيب الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم لدى استقباله لجمعية عين مليلة، في الوقت الذي يكون فيه مولودية الجزائر في أمس الحاجة لوضع حد لسلسلة ثماني مباريات بدون فوز، عند استضافتها لجمعية الشلف بمناسبة تسوية رزنامة المنافسة هذا الثلاثاء.

فالوفاق الذي تلقى الهزيمة يوم الجمعة الماضي ببشار على يد شبيبة الساورة بنتيجة 1-0، والذي يتقاسم المرتبة الأولى مع الساورة ومولودية وهران بمجموع 33 نقطة لكل فريق، سيخوض هذا الموعد بهدف رد الاعتبار واستعادة الابتسامة من جديد قبل التنقل إلى نيجيريا لمواجهة انييمبا يوم 4 افريل المقبل لحساب الجولة الرابعة لكأس الكونفدرالية الافريقية.

وسيكون الوفاق محروما أمام عين مليلة من خدمات عدة لاعبين على غرار دباري ولعربي وجحنيط مما سيجعل المدرب التونسي نبيب الكوكي في ورطة لتشكيل فريقه.

من جهتها، ستتنقل جمعية عين مليلة التي تحتل الصف الخامس برصيد 31 نقطة، إلى سطيف بنية مواصلة سلسلة النتائج الايجابية (خمس مباريات تواليا بدون انهزام)، من أجل التقدم أكثر في سلم الترتيب.

واما شبيبة القبائل التي تتواجد في المرتبة ال8 برصيد 28 نقطة، والتي تعثرت بصورة مفاجئة بميدانها أما شباب قسنطينة بنتيجة 0-1، ستكون مجبرة على العودة لسكة الانتصارات خلال استقبالها لسريع غليزان.

ومن جهتها ستكون مولودية الجزائر صاحب المرتبة ال12 برصيد 22 نقطة، مجبرة على تحقيق الفوز امام الضيف اولمبي الشلف من اجل العودة من جديد في سباق التنافس على لقب البطولة.

فالعميد الذي لم يحقق اي انتصار في مبارياته الثمانية الأخيرة في المنافسة المحلية، سيكون أكثر من أي وقت مضى أمام حتمية انتزاع النقاط الثلاث عند استقباله لجمعية الشلف.

جدير بالذكر أن الرابطة المحترفة لكرة القدم، ستبرمج عشر مباريات أخرى مؤجلة، قبل استئناف مرحلة الإياب للبطولة.

البرنامج:

الثلاثاء سا 15

الجولة الـ13

مولودية الجزائر – أولمبي الشلف

الجولة الـ14

شبيبة القبائل – سريع غليزان

وفاق سطيف – جمعية عين مليلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى