رياضة

نجم ليفربول السابق: محمد صلاح من طراز عالمى وهداف ثابت في 4 مواسم

أثنى ستيفن وارنوك، نجم ليفربول الإنجليزي السابق، على قدرات الدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز، بعد وصوله إلى 100 هدف في البريميرليج، خلال مباراة ليدز يونايتد التي انتهت لصالح فريقه بثلاثية نظيفة سجل خلالها الهدف الافتتاحي في المباراة.

وقال ستيفن وارنوك، في مقال له عبر الموقع الرسمي لإذاعة “بي بي سي” البريطانية: “عامل آخر في نجاح ليفربول حتى الآن هو أن صلاح لا يزال يسجل بالطبع، هدفه ضد ليدز يعني أن لديه الآن 100 في الدوري الإنجليزي، ولا يبدو أنه سيتوقف”.

وأضاف ستيفن وارنوك: “مع روميلو لوكاكو وكريستيانو رونالدو، قام كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد بتعاقدات جديرة بالملاحظة هذا الصيف لتسجيل الأهداف في محاولة للفوز باللقب، لم يكن على ليفربول فعل ذلك لأن لديهم هدافًا ثابتًا في المواسم الأربعة الماضية الآن”.

وتابع: “لا أعرف سبب اندهاش الناس أو التساؤل عن كيفية استمرار صلاح في القيام بذلك إنه من الطراز العالمي”.

واستطرد: “حصل هو وساديو ماني على قسط من الراحة خلال الصيف، وكانا في حاجة إليها. لقد عادوا وهم يبدون جائعين وفي مكان أفضل، جسديًا وذهنيا، ونعلم أنهم لاعبون جيدون”.

وعن ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا ووجود ليفربول بجوار مانشستر يونايتد وتشيلسي أكد ستيفن وارنوك: “قام الكثير من الناس بشطب ليفربول كمنافس على اللقب هذا الموسم لأنهم تعاقدوا مع لاعب واحد فقط هذا الصيف إبراهيما كوناتي”.

وتابع ستيفن وارنوك: “حسنا الموسم الذي فازوا فيه ليفربول بالدوري 2019-20، وقعوا فقط مع إليوت والحارس الاحتياطي أدريان”.

وأشار نجم ليفربول السابق: “من الواضح أن كلوب يؤمن بفريقه، وهو يعلم أن لديهم ما يكفي من الجودة للفوز بها مرة أخرى.

واختتم ستيفن وارنوك: “أنا قلق بشأن ما سيحدث عندما يرحل ماني وصلاح عن كأس الأمم الأفريقية في يناير، لكن ليفربول سيظل هناك يقاتل من أجل اللقب حتى نهاية الموسم أنا متأكد من ذلك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى