محلي

ميهوبي يدعو لتحسين الخدمة، والتوزيع العادل للمياه

فيما تم توجيه تعليمات للانطلاق في انجاز 05 أبار جديدة ببومرداس

دعا وزير الموارد المائية، مصطفى كمال ميهوبي ، المسؤولين بالقطاع الى ضرورة تجنيد كل الكفاءات و تكثيف التنسيق في العمل بين جميع الفاعلين من اجل تحسين الخدمة، إضافة الى التركيز على التوزيع العادل لهذا المورد الحيوي على المواطنين خاصة في ظل العجز المائي المسجل بسبب نقص تساقط الامطار التي أدت الى تراجع مخزون المياه في السدود.

 وجاء في بيان للوزارة الوصية،  ان وزير الموارد المائية، مصطفى كمال ميهوبي، ترأس اجتماع عمل خصص لمتابعة تنفيذ البرنامج الاستعجالي لتأمين ولاية بومرداس بالمياه الصالحة للشرب، بحضور الإطارات المركزية و المدراء العامون للمؤسسات المعنية بالانجاز.

وأوضح ذات المصدر، ان الوزير خلال هذا الاجتماع شدّد على ضرورة الإسراع في إنهاء أشغال برنامج انجاز 25 بئر بطاقة إنتاجية اجمالية تقدر ب 32.000 م3 يوميا لتسليمها خلال الأيام القادمة، حيث ستساهم في رفع إنتاج المياه، وتأمين تزويد المواطنين بالماء الشروب لتغطية العجز المسجل في بعض المناطق لذات الولاية المزودة من المياه السطحية.

وفي سياق متصل، أضاف ذات البيان، ان ميهوبي قام بتوجيه تعليمات صارمة للانطلاق في انجاز 05 أبار جديدة لتعزيز تموين بلديات بودواو البحري، بودواو، قورصو، بومرداس و تيجلابين بالماء الشروب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى