رياضة

ميسي ونيمار يقودان هجوم باريس سان جيرمان ضد ليل بالدوري الفرنسي

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه ليل، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “حديقة الأمراء”، في افتتاح الجولة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2021-2022.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان ضد ليل، كالتالى..

دوناروما، كيرير، ماركينيوس، كيمبيمبي، بيرنات، ادريسا جاي، دانيلو، فينالدوم، دي ماريا، ميسي، نيمار.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق ليل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة.

ولا يزال النجم ليونيل ميسي يسعى لتسجيل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد أن سجل 3 أهداف مع البي إس جي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه اولمبيك مارسيليا في الجولة الماضية.

ويسعى باريس سان جيرمان للثأر من ليل، الذي انتزع لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، بالإضافة إلى تفوقه في مباراة السوبر الفرنسي التي أقيمت مع بداية الموسم الحالي.

والتقى الفريقان 78 مرة من قبل بالدوري الفرنسي، نجح باريس سان جيرمان في الفوز بـ 30 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق ليل 26 مباراة وخيم التعادل بينهم على 22 مباراة.

كان باريس سان جيرمان الفرنسي قد أعلن غياب نجمه كيليان مبابى، عن المشاركة فى مباراة ليل، وقال النادى فى بيان عبر موقعه الرسمى أن الهداف الفرنسى لن يكون متاحًا للمشاركة فى التدريبات بالوقت الحالى حيث يواصل علاجه من عدوى الأنف والأذن والحنجرة، وسيستأنف التدريب مطلع الأسبوع المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى