رياضة

ميسي بعد التتويج بكوبا أمريكا: سعادتى لا توصف والقدر يخبئ لى الأفضل

احتفل النجم ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتينى بأول ألقابه مع راقصى التانجو، بعدما توج منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا للمرة الـ15 فى تاريخه، موجها الشكر لله بكلماته قائلا، “أشكر الله على منحي هذه اللحظة”.

وقال ميسي فى تصريحات للصحفيين عقب التتويج فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، “هذه المباراة ستدخل التاريخ، ليس لأننا أصبحنا أبطالاً فقط بل لأنها أمام البرازيل وعلى أرضهم”.

وأضاف قائد التانجو، “فكرت فى عائلتي عندما انتهت المباراة فى كثير من الأحيان كان علينا أن نعاني ونذهب في إجازة حزينة في أولى الايام  الآن الأمر مختلف”.

وتابع ميسي، “كانت لدى ثقة كبيرة في هذه المجموعة، والتى نمت بقوة كبيرة منذ آخر بطولة كوبا أمريكا إنها مجموعة من الأشخاص الطيبين للغاية الذين يتقدمون ولا يشتكون، قلت لدي ماريا بأنه اليوم سوف تأخذ انتقامك وهذا ما فعله، أريد مشاركة هذا لزملائي الذي كانوا قريبين جدًا من البطولات ولم يستطيعوا النجاح، هذا من اجلهم”.

وأضاف ميسي، “كنت بحاجة للتخلص من شوكة القدرة على تحقيق شيء ما مع المنتخب الوطني، لقد كنت قريبًا جدًا لسنوات عديدة، وأعتقد أنه لا توجد لحظة أفضل من هذه، هذا يعود لسكالوني وبنائه، لقد عرف كيف يشكل مجموعة فائزة، قالوا لى إنه يتم الاحتفال فى كل مكان، أريد أن أشكر أهل روازريو على التقدير”.

وأضاف ميسي، أشعر بأن الله كان يخبئ هذه اللحظة لي ضد البرازيل ونهائي على أرضهم، سعيد جداً! حلمت بهذا مرات عديدة، بعد الكوبا الأخيرة أخبرت هؤلاء اللاعبين أنهم سيكونوا مستقبل المنتخب الوطني، لم أكن مخطئاً، اليوم هم أبطالاً، السعادة التي أشعر بها لا يمكن وصفها، غادرت حزيناً عدة مرات، لكني كنت أعرف أني سأحصل عليها يوماً ما”.

وتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في بطولة “كوبا أمريكا” 2021، بعدما تُوج منتخب التانجو باللقب للمرة الـ15 في تاريخه، بعد أن حقق الفوز على نظيره منتخب البرازيل بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد على ملعب “ماركانا” الشهير بمدينة ريو دي جانيرو في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021.

ونجح ميسي خلال هذه البطولة في تسجيل 4 أهداف ليتوج أيضا بلقب هداف البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى