حدثوطني

موسسة بريد الجزائر تعلن عن صب المنحة التحفيزية لكل العمال

بعد إضرابها المفاجئ

أعلنت، مؤسسة بريد الجزائر عن صب المنحة التحفيزية لكل العمال خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت المؤسسة في بيان لها ، أتبع إضراب العمال عبر عدد من المكاتب أمس، أن قرار صب المنحة جاء بعد التشاور والحوار مع الشريك الاجتماعي.

وأضافت أنها كمؤسسة تعمل على توفير الظروف الملائمة لعمالها والتكفل الأمثل بانشغالاتهم، مضيفة أنها اتخذت كل الإجراءات اللازمة للتكفل بالمطالب الأخرى لعمالها في انتظار تفعيلها بعد تنصيب نقابة للمؤسسة.

ويتعلق الأمر بمنحة المردودية الفردية والجماعية، وملفات الموقوفين، وتهيئة ساعات وأيام العمل الأسبوعية، ودراسة ملفات العمال الذين يشغلون مناصب غير تلك المحددة في مقررات تعيينهم.

من جهة ثانية دعت العمال للتحلي بروح المسؤولية والمهنية والالتزام بخدمة للمواطنين خصوصا في المناسبات .

وأضافت أنه فيما يتعلق بالمطالب الأخرى على غرار منحة المردودية الفردية والجماعية، ملفات الموقوفين، تهيئة ساعات وأيام العمل الأسبوعية وملفات العمال الذين يشغلون مناصب غير تلك المحددة في مقررات تعيينهم، فقد اتخذت مؤسسة بريد الجزائر كل الإجراءات اللازمة للتكفل بهذه الانشغالات، غير أن تفعيلها قانونا مرتبط بتنصيب نقابة للمؤسسة.

وأكدت ذات المؤسسة سعيها لتسريع وتيرة تنصيب هذه النقابة في أقرب وقت، والتزامها بمرافقة عمالها لاسيما من خلال التكوين، لتأهيلهم لتولي مناصب المسؤولية على المستويين المركزي والمحلي.

للتذكير، فقد دخل أول  أمس عمال بعدة مكاتب ببريد الجزائر في إضراب مفاجئ عن العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى