وطني

مسابقة جديدة للتوظيف في صفوف الشرطة

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن فتح عملية إيداع ملفات الترشّح لمسابقة التوظيف والتكوين على أساس الإختبارات الخاصة بأعوان الشرطة  ذكور.

أطلقت المديرية العامة للأمن الوطني، عن إطلاق مسابقة توظيف أعوان الشرطة لفئة الذكور، على مستوى أمن الولايات الجنوبية، والتي ستكون على أساس الإختبارات، محددة شرط السن بـ19 على الأقل و23 سنة على الأكثر.

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عبر بيان لها، عن فتح عملية إيداع ملفات الترشّح لمسابقة التوظيف والتكوين على أساس الإختبارات الخاصة بأعوان الشرطة ذكور، على مستوى مكاتب التكوين التابعة لأمن الولايات الجنوبية التالية أدرار، تمنراست، إليزي، بسكرة، تندوف، بشار، ورقلة، غرداية، الأغواط، الوادي، أولاد جلال، المغير، تقرت، المنيعة إن صالح، جانت، إن قزام، بني عباس، برج باجي المختار، تيميمون.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني بشروط الالتحاق بالمسابقة، وهي أن يكون المترشّح قد بلغ سن الـ19 سنة على الأقل عند تاريخ إجراء المسابقة، و23 سنة على الأكثر.

ودعت ذات المصالح المهتمين إلى تحميل وطبع استمارة المشاركة في المسابقة وكذا الإطلاع على شروط التوظيف ومكونات الملف، عبر الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي للمديرية العامة للأمن الوطني، الفايسبوك، أنستغرام والتويتر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى