رياضة

ليفربول يعثر على بديل محمد صلاح فى الدورى الإيطالى

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي ليفربول الإنجليزي يخطط للتعاقد مع دومينيكو بيراردي جناح ساسولو الإيطالى بديل محتمل للمصري محمد صلاح، خاصة أن مستقبل صلاح في آنفيلد غير واضح مع بقاء عامين على عقده الحالي.

وأكدت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية، أن الريدز يخططون للتعاقد مع بيراردي الذي تألق في أول مباراتين في يورو 2020 مع إيطاليا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ساسولو قد حدد 50 مليون يورو للاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي سجل 17 هدفًا في 30 مباراة بالدوري الإيطالي الموسم الماضي، لكن الريدز قد يواجهون منافسة من غريميه في الدوري الإنجليزي الممتاز توتنهام وليستر سيتي إذا واصلوا اهتمامهم بضم بيراردي.

ومن ناحية أخري أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، التوقيت الرسمى لمباريات الريدز في الجولات الافتتاحية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الكروى المقبل2021-2022، حيث ذكر نادى ليفربول عبر موقعه الرسمي أنه تمت إجراء بعض التعديلات على توقيت مباريات الفريق الثلاث الافتتاحية الثلاث للموسم الجديد من البريميرليج لأغراض البث، وجاءت كالتالى..

سيبدأ ليفربول مشواره بالدوري الإنجليزي أمام نورويتش سيتي الصاعد حديثًا في الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة يوم السبت 14 أغسطس المقبل.

وستنطلق أول مواجهة لكتيبة المدرب يورجن كلوب في آنفيلد ضد بيرنلي في الساعة 1:30 ظهرًا يوم السبت 21 أغسطس.

بينما سيواجه ليفربول منافسه تشيلسي يوم السبت 28 أغسطس الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة وستكون المواجهة في آنفيلد أيضًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى