رياضة

لجنة الانضباط تعاقب نبيل الكوكي بمقابلة واحدة نافذة

أعلنت رابطة كرة القدم المحترفة عن قرار لجنة الانضباط تسليط عقوبة مقابلة واحدة نافذة على مدرب وفاق سطيف، التونسي نبيل الكوكي، يمنع فيها من دخول الملعب او غرف تغيير الملابس، بسبب تصرفه غير اللائق تجاه رسميين.

وفي سياق متصل, سلطت الرابطة عقوبة مقابلة واحدة نافذة على المدرب المساعد لوفاق سطيف, دلهوم كريم , يمنع بموجبها من دخول الملعب و غرف تغيير الملابس, بسبب احتجاجه على قرار الحكم , بالإضافة الى تغريمه بمبلغ 30.000 دينار.

ونفس العقوبة تم تسليطها على المدرب المساعد لشباب بلوزداد بختي كريم .

ومن جهة اخرى, تمت معاقبة لاعب سريع غليزان ناش خالد بثلاث مقابلات واحدة منها غير نافذة , بالإضافة الى غرامة مالية تقدرب 30.000  دينار, بسبب التصرف غير اللائق .

ومن جهتهما تلقى اللاعبان ربيع مفتاح (نصر حسين داي),و شمس الدين نساخ ( شباب بلوزداد),- المطرودان من المقابلة التي جمعت فريقيهما في الجولة الاخيرة (2-2) -,عقوبة مقابلتين نافذتين بالإضافة الى تغريمهما بمبلغ 30.000  دينار بسبب احتجاجهما على قرار الحكم .

وفي الاخير, قررت لجنة الانضباط , فرض غرامة مالية تقدر ب 40.000 دينار, على كل من شباب قسنطينة و اولمبي المدية و شباب بلوزداد بسبب التصرف الغير لائق, بالإضافة الى غرامة اضافية على نادي نصر حسين داي تقدر ب 50.000 دينار بسبب سوء تنظيم للقاء, فيما يتعين على نادي بارادو دفع غرامة مالية تقدر ب 300.000 دينار بسبب نقص النظافة في غرف تغيير الملابس الخاصة بالحكام و الفريق الضيف .

وتدخل هذه العقوبات في اطار القضايا التي عالجتها لجنة الانضباط , لحساب الجولة ال23 من عمر الرابطة المحترفة الاولى التي جرت هذا الأربعاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى