حدثمحلي

كريم يونس يأمر المسؤولين المحليين بمباشرة إجراءات “عملية” لتلبية انشغالات المواطنين بالمسيلة

أمر وزير الدولة وسيط الجمهورية، كريم يونس، بمباشرة إجراءات عملية لتلبية انشغالات المواطنين بدائرة أولاد دراج بالمسيلة، والتي رفعها وفد ممثلا عنهم، وذلك بما يتوافق مع صلاحيات هيئة وسيط الجمهورية، حسب ما أورده هذا الاثنين بيان لديوان وسيط الجمهورية التابع لرئاسة الجمهورية.

ووفق البيان، “أمر وزير الدولة وسيط الجمهورية، خلال لقاء جمعه بوفد عن مواطنين من دائرة أولاد دراج بولاية المسيلة، بمباشرة اجراءات عملية بالتنسيق مع القطاعات المعنية من شأنها حل انشغالات المواطنين المرفوعة بما يتوافق مع صلاحيات هيئة وسيط الجمهورية”.

وحضر هذا اللقاء -يضيف نفس المصدر – المندوب المحلي لوسيط الجمهورية بذات الولاية وممثلو وزراء الشباب والرياضة، الثقافة والفنون، الطاقة والمناجم الفلاحة والتنمية الريفية.

وحمل الوفد القادم من دائرة أولاد دراج انشغالات عديدة تمثلت في “تجهيز بعض المرافق الرياضية والثقافية والشبانية، تزويد بعض القرى النائية بالكهرباء الريفية والغاز، اضافة إلى انشغالات تمس الدعم في مجال الفلاحة والتنمية الريفية، السكن والصحة”.

من جانبهم، قدم ممثلو الوزارات المعنية توضيحات بشأن هذه الانشغالات، بخصوص مجال اختصاصهم فيما يتعلق بانشغالات المواطنين، مؤكدين بالمناسبة استعداد قطاعاتهم التدخل في اطار النصوص التنظيمية والقانونية السارية المفعول، كل في دائرة اختصاصه، لحل انشغالات المواطنين في أولاد دراج”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى