حدثوطني

فتح باب الترشح في برنامج منح الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

لفائدة القضاة

أعلنت وزارة العدل عن فتح باب الترشح لفائدة القضاة، للمشاركة في برنامج المنح “منحة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، والذي يتضمن تكوينات لمؤسسات التعليم الهولندية، داعية القضاة إلى تسجيل أنفسهم قبل تاريخ 12 أكتوبر 2021.

وأوضحت الوزارة عبر بيان لها، أنه في إطار التعاون مع سفارة مملكة هولندا بالجزائر، سيشارك قطاع العدالة في برنامج المنح ” الشرق الأوسط وشمال إفريقيا MENA”، والذي يتضمن تكوينات لمؤسسات التعليم الهولندية، و هو برنامج ممول من قبل وزارة الشؤون الخارجية الهولندية في إطار برنامج التكوين المهني Shiraka.

وأضافت ذات المصالح بخصوص شروط الترشح، أنه يشترط في المترشحين لهذا البرنامج التكويني أن لا يتجاوز سنهم 45 سنة، و كذا اتقانهم للغة الانجليزية وإلتزامهم بمشاركة معارفهم المكتسبة خلال هذا التكوين مع زملائهم، وأنه بإمكان المترشحين تقديم ترشحهم مباشرة على الموقع الإلكتروني لمؤسسات التعليم الهولندية حسب الدروس المختارة من المترشحين قبل تاريخ 12 أكتوبر 2021.

ودعت وزارة العدل القضاة الذين تتوفر فيهم الشروط المذكورة، والراغبين في المشاركة في هذا التكوين إلى تقديم ترشحهم قبل تاريخ 12 أكتوبر 2021 على الرابط الإلكتروني https://www.studyinholland.nl/…/mena…/msp-algeria

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى