محليحدث

طرق مقطوعة بولايات البويرة وتيزي وزو وبجاية إثر تراكم الثلوج

أفادت مصالح الدرك الوطني, هذا الجمعة, أن التقلبات الجوية الأخيرة تسببت في قطع بعض الطرقات الوطنية والولائية على مستوى ولايات البويرة وتيزي وزو وبجاية إثر تراكم الثلوج.

وأوضح ذات المصدر أنه بولاية البويرة, الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو, بالضبط على مستوى منطقة كول بلدية أغبالو, مغلق بسبب تراكم الثلوج.

وبتيزي وزو, فإن الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي تيزي وزو والبويرة مغلق على مستوى منطقة فج تيروردة, بلدية إفرحونن, والطريق الوطني رقم 30 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو على مستوى منطقة تيزي نكولان, بلدية تاسافت, وكذا الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو على مستوى منطقة أسول, بلدية أيت بومهدي, مغلقة بسبب تراكم الثلوج.

وبنفس الولاية, فإن الطريق الولائي رقم 253 الرابط بين ولايتي تيزي وزو وبجاية مغلق على مستوى بلدية إيليتن والطريق الولائي رقم 09 الرابط بين ولايتي تيزي وزو وبجاية على مستوى قرية مزقن, بلدية أيلولة أمالو, مغلق بسبب تراكم الثلوج.

وبولاية بجاية, فان الطريق الوطني رقم 26 أ الرابط بين ولايتي بجاية وتيزي وزو مغلق على مستوى بلدية شلاطة بسبب تراكم الثلوج.

ولهذا الغرض, تنصح مصالح الدرك الوطني مستعملي الطريق بتوخي الحيطة والحذر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى