اقتصاد

سونلغاز: تنصيب أربعة مسؤولين جدد على رأس شركة ” الهولدينغ” الجديدة

تم هذا الأحد بالجزائر العاصمة تنصيب أربعة مسؤولين جدد على مستوى شركة جديدة تابعة لمجمع سونلغاز و يتعلق الأمر بشركة ” الهولدينغ” , حسبما أفادت به سونلغاز.

و حسب ما ورد من خلال منشور لمجمع سونلغاز على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فقد أشرف على حفل التنصب الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز, شاهر بولخراص بمعية الأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية و الغازية, عاشور تلي حيث تم تنصيب أربعة مسؤولين جدد على مستوى الشركة الجديدة “الهولدينغ”.

و يتعلق الامر -حسب نفس المصدر- بكل من” المدير التنفيذي للنشاطات و الخدمات السيد دويدا رابح و صخري عبد الرحمان مدير مشروع مكلف بإنشاء شركة الصناعة و ريزو حسين مدير مشروع مكلف بإنشاء شركة الهندسة و البناء وقبايلي نبيل مدير مشروع مكلف بإنشاء شركة الحراسة “سوات” (swat) الناتجة عن دمج ثلاثة شركات (SAT , SAH ,SAR).

و أفادت سونلغاز ان حفل التنصيب الذي تم على مستوى المديرية العامة لسونلغاز يدخل في إطار تنفيذ ورقة الطريق المسطرة ضمن الاستراتيجية الجديدة “سونلغاز 2035”.

و في هذا السياق, أوصى السيد بولخراص على ضرورة التزام المسؤولين الجدد بالتفان في العمل على تنفيذ المخطط الجديد لسونلغاز, التي قال بأنها اليوم في مواجهة عديد التحديات التي تقتضي مواجهتها من أجل ضمان مكانة الشركة و تأكيد استمرارها في تقديم الخدمة العمومية.

و من جانبه, أشاد السيد عاشور تلي بالمجهودات الكبيرة التي يتم بذلها من قبل الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز في سبيل تنفيذ الاستراتيجية الجديدة لسونلغاز خاصة في شقها التنظيمي الجديد, مؤكدا بأن “المهمة ليست بالسهلة لكنها أيضا ليست بالمستحيلة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى