رياضة

زيدان: أهنئ لاعبى ريال مدريد على الثقة فى تحقيق الفوز على الإنتر

أبرز الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الصعوبات التي واجهت فريقه من أجل الفوز على إنتر ميلانو الإيطالي (3-2) في ثالث جولات دوري الأبطال، بينما هنأ لاعبيه على “ثقتهم في تحقيق الفوز حتى النهاية“. وأكد المدرب الفرنسي في تصريحات تليفزيونية بعد اللقاء الذي شهده ملعب (ألفريدو دي ستيفانو) “بإمكاننا دائما تقديم المزيد، ولكننا سعداء بالنتيجة والاستمتاع بها، لأننا واجهنا صعوبات كبيرة في المباراة. إنتر فريق جيد، وعندما تحصد 3 نقاط فعليك تهنئة اللاعبين على المجهود المبذول، والثقة في تحقيق الفوز حتى النهاية“.

وأضاف مدرب الميرينجي “الضغط والتوتر موجود دائما في أي مباراة، هذا أمر طبيعي. لقد كانت مباراة متكافئة، وحصدنا 3 نقاط مهمة للغاية على ملعبنا. كان علينا الفوز، وهو ما فعلناه بشخصية، وبمعاناة، لأننا واجهنا منافسا جيدا للغاية، ولكن يجب تهنئة اللاعبين لأن الأمور لم تكن سهلة“.

وأبدى زيدان رضاه عن الأوقات التي ضغط فيها اللاعبين “من الأمام”، واستعادوا الكرة، وهو ما تم تنفيذه بشكل “طيب للغاية” في الشوط الأول، مؤكدا أن كل شيء تغير بعد الهدف الأول لإنتر.

وأوضح “إنتر عاد سريعا بعد تسجيلنا للهدف الثاني، وجعل الأمور صعبة علينا للاستمرار بنفس الطريقة والمستوى. الشوط الثاني كان متوازنا جدا من الفريقين، ولكننا استحقينا النقاط الثلاث في النهاية بالهدف الثالث“.

كما أثنى زيدان كثيرا على الفريق الإيطالي، حيث أكد أن لاعبيه يتمتعون بإمكانيات كبيرة على المستويين البدني والفني، في الوقت الذي أكد فيه أن التغييرات التي أجراها في الشوط الثاني أحدثت الفارق، وساهمت في تحقيق الفوز، وهو ما حدث بالفعل عندما سجل البديل البرازيلي رودريجو هدف الفوز في الدقيقة 80 وبعد دقائق فقط من نزوله للملعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى