رياضة

زانيتى: لهذه الأسباب رفض إنتر ميلان ضم ليونيل ميسى

كشف خافيير زانيتى نائب رئيس نادى إنتر ميلان وأسطورة الفريق الإيطالى عن سبب عدم ضم ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى فريقه قادما من برشلونة.

وارتبط اسم ميسى فى فترات انتقالات صيفية سابقة بالانتقال إلى إنتر ميلان، خاصة فى ظل تواجد البرتغالى كريستيانو رونالدو فى يوفنتوس، قبل عودته لمانشستر يونايتد فى صيف 2021.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات زانيتي لبرنامج “تي واي سي” الأرجنتيني بقوله: “لقد كانت الأمور جيدة للغاية لنا قبل عامين في مشروعنا مع المدرب أنطونيو كونتى، مدرب توتنهام هوتسبير الحالي، تأهلنا لنهائي اليوربا ليج وفزنا بالدوري، الآن نريد الدفاع عن الدوري”.

وأضاف عن فرص انضمام ليونيل ميسي إلى إنتر قبل عامين قائلا: “لم يكن أحد يعتقد أن ميسي سيغادر برشلونة، وحين أتيحت الفرصة كنا في ذروة كورونا، ولم يكن سهلاً أن تقوم باستثمار كهذا، لأنه كان سيضع النادي في خطر”.

وواصل خافيير: “كما نعمل وندرك فإن أي شيء نقوم به يجب أن يكون بناء على استراتيجية، ونحن نطبق هذا، سواء داخل أو خارج الملعب”.

وقرر ليو الانتقال لباريس سان جيرمان عقب نهاية عقده الصيف الماضي مع برشلونة بسبب أزمات البارسا المالية وعدم إمكانية تقديم الراتب الأنسب له بسبب لوائح الليجا فيما يخص الرواتب.

ونجح كونتي في إعادة إنتر لقمة السيرى إى بالتأهل لنهائي اليوربا ليج 2020 واحتلال وصافة الدوري بفارق نقطة عن يوفنتوس ثم التتويج بالدوري في الموسم التالى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى