رياضة

رسمياً.. لوكا مودريتش أفضل لاعب كرواتى للمرة التاسعة فى تاريخه

توج لوكا مودريتش، نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب كرواتى فى الموسم المنتهى 2020-2021. وحصل مودريتش على جائزة أفضل لاعب كرواتي عن الموسم الماضي، وللمرة التاسعة فى تاريخه.

وحصل لوكا مودريتش علي جائزة أفضل لاعب كرواتي في موسم 2020-2021، علي الرغم من خروجه بموسم صفري مع ريال مدريد.

ويستعد لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد لقيادة منتخب كرواتيا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، والتي ستنطلق 11 يونيو الجاري.

من جانب آخر، حصل الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسبانى على جائزة أفضل لاعب في الموسم 2020 / 2021 حيث خاض 48 مباراة في مختلف المسابقات، من خلال تصويت الجماهير عبر الحسابات الرسمية للنادي.

وأعلن الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، حصول مودريتش على جائزة الأفضل في الموسم بعد تنافس مع زميليه الفرنسي كريم بنزيما والالمانى توني كروس، بعد أن خاض الكرواتي الذي جدد عقده مع الأبيض حتى عام 2022، 48 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ووجه مودريتش الشكر للجماهير على اختياره لجائزة الأفضل، وقال: “أولاً أود أن أشكركم على الحب والدعم الذي أظهرتموه لي دائمًا، إنه شيء يملأني بفرح وفخر كبيرين، وآمل أن نرى بعضنا البعض قريبًا في الملعب وأن نستمتع معًا بهذه الرياضة الرائعة“.

وأضاف: “لا أحب أبدًا التحدث عن أدائي أو تأثيري في الملعب، لكن ما يمكنني قوله هو أنني شعرت بحالة جيدة في الموسم ولقد استمتعت باللعب، لقد لعبت كثيرًا وأنا راضٍ عن أدائي“.

وتابع لوكا : “أكثر ما يميز الفريق هذا الموسم هو القتال والمرونة، وأننا فريق لا يستسلم أبدًا، لأنه كان عامًا صعبًا للغاية بالنسبة لنا بسبب الإصابات، وكورونا وأنه لم يكن هناك جماهير في الملعب”.

وأختتم مودريتش حديثه: “لكننا تحملنا كل شيء، لا نستسلم أبدًا وهو ما تعلمناه في ريال مدريد، هذا ما يعلمك إياه هذا النادي دائمًا، وهو اللعب حتى النهاية وتلك هي ميزتنا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى