حدثوطني

رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء بجغيط فريد

بعث رئيس الجمهورية, عبد المجيد تبون,  برسالة تعزية الى عائلة اللواء بجغيط فريد, رئيس دائرة الإشارة, أنظمة المعلومات والحرب الإلكترونية لوزارة الدفاع الوطني, الذي وافته المنية إثر وعكة صحية بعد شفائه من فيروس كورونا.

وقال الرئيس تبون في رسالة التعزية: “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”. تلقيت, بكل, أسي, نبأ وفاة المغفور  له بإذن الله اللواء بجغيط فريد, رئيس دائرة الإشارة, أنظمة المعلومات والحرب الإلكترونية لوزارة الدفاع الوطني, إثر وعكة صحية بعد شفائه من فيروس  كوفيد-19″.

وتابع الرئيس تبون قائلا: “لقد خدم الفقيد وطنه, من مختلف المناصب والمسؤوليات العسكرية التي تقلدها, ولكن لا راد لقضاء الله وقدره, فما نملك إلا التسليم ولا نقول إلا ما يرضي ربنا”.

“وإذ نتقاسم جشامة الفراق وندرك حجم الجرح الكبير الذي يخلفه الراحل على أسرته وإخوانه وزملائه – يضيف رئيس الجمهورية- فإنني أعزي نفسي وعائلة الفقيد وأسرة الجيش الوطني الشعبي, سليل جيش التحرير الوطني, سائلا الله جلت قدرته أن يمن عليه بكرم عفوه وواسع رحمته وينعم على أسرته بسكينة الإيمان وجميل الصبر والسلوان ولا يريهم مكروها في حبيب أو قريب. (إنا لله وإنا إليه راجعون)”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى