محلي

توجيه”عدل” للإعذار الثاني لشركة “سوسيتي جينرال ” بالعاصمة

بعد التوقف التام للأشغال وعدم الإنتهاء من تنفيذها

قامت الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره، بتقديم الاعذار الثاني لشركة Sarl société général entreprise – SGE – ، المكلّفة بدراسة أشغال التهيئة الخارجية، لشبكة الثلاثية لمشروع إنجاز 600 مسكن صيغة البيع بالإيجار ببرج البحري على مستوى ولاية الجزائر العاصمة.

وفي بيان للوكالة، أكدت على أن الأعذار تم بعد التوقف التام للأشغال وعدم الإنتهاء من تنفيذ أشغال التهيئة الخارجية بالإضافة إلى تقارير مختلفة من طرف القائمين على هذا المشروع.

وفي ذات السياق، طالبت شركة تحسين السكن و تطويره “عدل” من شركة Sarl société général entreprise – SGE بضرورة استئناف الأشغال في ظرف لا يتعدى 72 ساعة، إضافة إلى تدعيم الورشة بالإمكانيات البشرية والمادية وتموين الورشة بمواد البناء، ووضع آليات التنظيم مع إعادة السير بالأشغال حسب المعايير التقنية و الفنية المتعامل بها.

وذكر البيان ذاته، أن الوكالة ستتخذ كافة الإجراءات القسرية المنصوص عليها في التشريع المعمول به، على غرار فسخ الصفقة على عاتق شركة الإنجاز، في حالة عدم التزامها بتنفيذ محتوى الإعذار في مدة لا تتجاوز 72 ساعة، أين سيتم اتخاذ كافة الإجراءات المعمول بها في حال لم يتم التحكم في المدة الممنوحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى