حدثوطني

تواتي : ” تشكيلتي ستسعى لإعادة بناء اقتصاد قوي بسواعد الجزائريين “

أكد على إعادة بناء اللحمة الوطنية

أكد، اليوم الأربعاء،  رئيس حزب الجبهة الوطنية الجزائرية، موسى تواتي، بمدينة عين مليلة بولاية أم البواقي في إطار الحملة الانتخابية لتشريعيات 12 يونيو القادم أن تشكيلته السياسية “ستسعى إلى إعادة بناء اقتصاد قوي بسواعد الجزائريين و ليس اقتصادا ريعيا”.

و رافع تواتي خلال تنشيطه للقاء شعبي بقاعة سينما “النصر” بمدينة عين مليلة بحضور مناضلي حزبه و متعاطفين معه من أجل “إعطاء الأولوية للنهوض بالاقتصاد الجزائري و دعم الاقتصاد المحلي، لاسيما الذي يقوم على المؤسسة المصغرة التي هي العائلة”، في إشارة منه إلى العمل العائلي.

كما دعا ذات المسؤول الحزبي مرشحي حزبه لأن “يكونوا أكثر غيرة على الوطن و يعطوا الأولوية للمدرسة و للصحة و للنهوض بالاقتصاد الجزائري” في حال فوزهم بمقاعد في المجلس الشعبي الوطني المقبل.

وأردف رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية بأن تشكيلته السياسية إذا ما حظيت بمقاعد في المجلس الشعبي الوطني “ستكون وفية للمبادئ التي تأسست من أجلها و سعيها الدائم لجعل الجزائر للجميع و يحتمي بها الجميع”.

وبعد أن دعا الناخبين إلى وضع الثقة في مرشحي حزب الجبهة الوطنية الجزائرية حتى يكونوا في المجلس الشعبي الوطني و يدافعوا على مصالح المواطنين اقتصاديا واجتماعيا، أكد تواتي بأن حزبه سيسعى أيضا إلى “إعادة بناء اللحمة الوطنية وإعادة بعث التآخي بين الجزائريين و مناصرة الحق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى