رياضة

تقارير : ميسي لن يشارك فى تدريبات برشلونة غدا قبل حسم التجديد

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد، عن مفاجآة جديدة في موعد عودة ليونيل ميسي لتدريبات فريقه برشلونة، حيث من المقرر أن ينضم ميسي غدا الإثنين 2 أغسطس للتدريب مع سيرجيو أجويرو وإيمرسون رويال وذلك من أجل الإستعداد للموسم الجديد.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن ليونيل ميسي لن يتواجد في مركز تدريبات برشلونة، والسبب أنه لا يزال غير متعاقد مع برشلونة، ومن الناحية الرسمية ، يستبعد كل من النادي وبيئة اللاعب أن يعمل المهاجم في مرافق برشلونة طالما لا يوجد رابط تعاقدي بين الطرفين.

وأضافت: “على الرغم من ذلك، يواصل الرئيس لابورتا الإصرار على أن التجديد مع ليونيل ميسي يسير على الطريق الصحيح حيث أنه يوم الجمعة الماضي، عند مدخل مكاتب كامب نو، أعاد مرة أخرى رسالة الهدوء حول هذا الأمر وقال: “كل شيء يسير على ما يرام كما هو مخطط له، كل شيء يسير بشكل صحيح، كل شيء يسير على ما يرام“.

فيما يواصل اللاعب الأرجنتيني الاستمتاع بإجازته، حيث تواجد هذا الأسبوع في إيبيزا مع سيسك فابريجاس ولويس سواريز وعائلاتهما.

من جهته أكد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسبانى، أن لاعبى البارسا في انتظار تجديد عقد النجم الأرجنتينى مع الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقال بيكيه، في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “نحن ننتظر ميسي أن يجدد عقده، وأن يكون معنا، لا أعتقد أنه من المهم إقناعه، أتمنى أن يكون هو مقتنع بذلك”.

وأضاف بيكيه: “الليجا هي أساس كل شيء خلال الموسم.. إذا كنا جيدين في الدوري، فسنمر بمراحل في الألقاب الأخرى وسنكون قادرين على الوصول إلى مارس أو أبريل بخيارات للفوز بها جميعا”.

وتابع: “فكرتي نفسها منذ أول عام لي، نريد أن نبدأ بشكل جيد، وأن نحصل على ديناميكيات جيدة لأننا عادة عندما نفوز بالدوري، يكون ذلك بسبب إيقاع جيد ونحن نتقدم بالنقاط”.

واستطرد: “الموسم الماضي لم يكن أفضل مواسمنا، صحيح فزنا بالكأس، لكن إن لم نفز بالدوري أو دوري الأبطال ليس موسم جيدا، هذا الموسم نأتي اليه بحماس كبير”.

واختتم بيكيه: “أتمنى أن نلعب مع الجمهور، ونأمل أن يكون الأمر على هذا النحو؛ لأنه خبر رائع أن يعود الناس إلى الملاعب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى