رياضة

تقارير: استبعاد راموس من قائمة إسبانيا فى يورو 2020 ليس قراراً طبياً

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل جديدة حول استبعاد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد من قائمة المنتخب الإسبانى للمشاركة فى بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وفجر لويس إنريكى مدرب المنتخب الإسبانى مفاجأة باستبعاد سيرجيو راموس من قائمة الماتدور المشاركة فى يورو 2020، معللاً ذلك بأنه غير جاهز من الناحية البدنية بعد إصابته منذ يناير الماضى، فى الوقت الذى عاد فيه القائد لمران الملكى قبل مباراة فياريال الختامية لليجا هذا الموسم.

وحسبما نشرت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية فإن قرار لويس إنريكى باستبعاد سيرجيو راموس من قائمة اللاروخا فى اليورو ليس قرارا طبيا.

وأضافت أن الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد قدم تقريراً طبياً إيجابياً عن راموس، إلى الاتحاد الإسبانى يوم 18 مايو الماضى، من أجل استدعائه.

واستدعى لويس إنريكى 24 لاعباً في قائمة منتخب إسبانيا للمشاركة في يورو 2020، ولم يتواجد أى لاعبا من ريال مدريد.

واصطحب إنريكى 24 لاعباً في قائمة الماتدور، وأبقى على مقعدين فارغين مع العلم بأن الإتحاد الأوروبى يسمح بتسجيل 26 لاعباً.

وعلق إنريكى مدرب إسبانيا، على استبعاد راموس، قائلاً “كانت قائمة صعبة لاختيارها، أود التحدث عن سيرجيو راموس فمن الواضح أن استدعاءه لأنه لم يكن قادرًا على اللعب باستمرارية منذ يناير بسبب الإصابة”.

وأضاف “لم يكن الأمر سهلاً باستبعاده، لقد سنحت لى الفرصة لإبلاغه بالقرار، كان الأمر صعبًا حقًا بالنسبة لى لأنه شخص كان دائمًا على أعلى مستوى مع الفريق والمنتخب، لكننى أرى بوضوح أنه قرار يسعى إلى الأفضل للمجموعة، أوصيته بأنه يواصل التعافى وأن يسترد 100% من حالته البدنية ليواصل اللعب لناديه وفى المستقبل فى المنتخب الوطني”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى