حدثمحلي

تذبذب في التزويد بالمياه الشروب عبر 5 بلديات بالعاصمة

بسبب أشغال إصلاح قناة رئيسية لنقل المياه

أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال”، في بيان لها، عن حدوث تذبذب في التزويد بالماء الشروب على مستوى 5 بلديات بالعاصمة بداية من ليلة اليوم على الساعة التاسعة (21.00 سا) إلى غاية الساعة الثامنة (20.00 ) من يوم الأحد، بسبب أشغال إصلاح قناة رئيسية لنقل المياه.

وحسب ما جاء في الإشعار بالأشغال للشركة، فإن أشغال إصلاح القناة الرئيسية برمجت على مستوى حي 527 مسكن “عدل” ببلدية العاشور، أين ستقام خلال الليل للتخفيف من أثر التذبذبات في عملية التزويد بالماء الشروب على مستوى 5 بلديات بالعاصمة.

ويتعلق الأمر ببلديات درارية كليا، وأولاد فايت كليا، والسويدانية جزئيا وبلدية دالي ابراهيم منطقة عين الله وبلدية الشراقة جزئيا.

وتؤكد الشركة أن عملية التزويد بالمياه الشروب ستعود تدريجيا عند نهاية الأشغال، حسب نفس المصدر.

وتدعو “سيال” في ذات السياق ، الزبائن المعنيين إلى التحقق من إغلاق الصنابير لتجنب الفيضانات المحتملة عند استعادة إمدادات المياه.

وتنصح من جهة أخرى، ذات الزبائن، بترك إحدى صنابير المياه الباردة تعمل بتدفق لبضعة دقائق لطرد الهواء الذي قد يكون في قناة الربط الخاصة بهم، أين وضعت تحت تصرفهم رقم الاستقبال الهاتفي العملياتي 1594 لاستقبال استفساراتهم 24/24 سا و 7/7 أيام إلى جانب البريد الالكتروني mail.1594@seaal.dz، وصفحة سيال عبر الفايسبوك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى