حدثرياضة

تأهل تاريخي لشباب بلوزداد لربع النهائي عقب فوزه على ماميلودي صن داونز (2-0)

لحساب الجولة السادسة والأخيرة من رابطة أبطال إفريقيا

حقق نادي شباب بلوزداد إنجازا كبيرا بفوزه خارج الديار على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-0 (الشوط الأول 2-0) اليوم الجمعة بمدينة بريتوريا، لحساب الجولة السادسة والأخيرة (المجموعة الثانية) من رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، مفتكا بذلك تأهله للدور ربع النهائي للمسابقة.

و سجل هدفي الشباب كل من أمير سعيود (د 29) و أحمد قاسمي (د 45)، ليصعد الفريق لأول مرة في تاريخه لربع نهائي أمجد منافسة قارية للأندية.

وفي اللقاء الثاني لنفس المجموعة، تغلب تي بي مازمبي على الهلال السوداني (2-1) و هو الفوز الأول للفريق الكونغولي في مرحلة المجموعات.

اثر هذه الجولة، يحتل شباب بلوزداد المركز الثاني للمجموعة برصيد 9 نقاط خلف ماميلودي صن داونز (13 ن) الذي تلقى هزيمته الأولى في مرحلة المجموعات، بينما يأتي تي بي مازمبي الكونغولي في المركز الثالث (5 ن) و الهلال السوداني في المركز الرابع و الأخير (4 ن).

وسيخوض الممثل الجزائري الثاني في هذه المنافسة، مولودية الجزائر (المجموعة الرابعة) مباراته الأخيرة يوم غد السبت (سا 00ر17 بتوقيت الجزائر) بتونس ضد الترجي التونسي، حيث تكفيه نقطة واحدة للالتحاق بشباب بلوزداد في الدور ربع النهائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى