صحة و تكنولوجيا

بن بوزيد: التلقيح أكثر من “ضرورة” لاتقاء احتمال ظهور موجة رابعة

أكد وزير الصحة، عبد الرحمان بن بوزيد، اليوم الخميس، على ضرورة التلقيح “لتفادي تكرار أي سيناريو آخر خاصة مع ظهور المتحور الجديد”، مشيرا الى أن المخاوف من ظهور موجة رابعة “تبقى قائمة”.

وجاء في بيان للوزارة أنه “استكمالا للتحضيرات اللوجستية الأخيرة لانطلاق أكبر عملية تلقيح بعد غد السبت بمختلف ولايات الوطن، اجتمع وزير الصحة، عبد الرحمان بن بوزيد، مع مدراء الصحة، اليوم الخميس 2 سبتمبر 2021 عن طريق تقنية التحاضر عن بعد، لإعطاء التعليمات والتوجيهات الضرورية”.

كما شدد الوزير على “ضرورة التلقيح لتفادي تكرار أي سيناريو آخر خاصة مع ظهور المتحور الجديد، حيث تبقى المخاوف من ظهور موجة رابعة قائمة، لذلك وجب الالتزام بالحيطة والحذر بتكثيف عمليات التلقيح على المستوى الوطني”.

وفي ذات السياق، أمر الوزير مدراء الصحة ب”تجنيد الجميع لإنجاح هذه الحملة، خاصة المناطق النائية البعيدة عن المؤسسات الاستشفائية، للوصول لتلقيح أكبر عدد من المواطنين”.

للإشارة، ستطلق وزارة الصحة، ابتداء من السبت المقبل، أكبر حملة وطنية للتلقيح ضد كوفيد-19، مما سيسمح باستفادة أكبر عدد من المواطنين والعمال والمتمدرسين من جرعات التطعيم ضد الفيروس لضمان دخول اجتماعي ومدرسي هادئ وآمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى