رياضة

بنزيما فى رسالة لراموس بعد رحيله عن ريال مدريد: شكرا على كل اللحظات معا

وجه كريم بنزيمة رسالة مؤثرة إلى صديقه سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، بعد وداعه الفريق الملكي عقب مسيرة طويلة به امتدت لأكثر من 16 عاما، ونشر بنزيما صورة تجمعه مع راموس عبر حسابه بموقع “انستجرام”، مصحوبة بتعليق :”راموس.. أكثر من مجرد كابتن ، يا صديقي ، أخي شكرًا على كل اللحظات التي أمضيناها معًا على طريق النجاح لريال مدريد، أتمنى لك كل الأفضل”.

وإنهمر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى، باكياً فى أول كلماته خلال المؤتمر الصحفى، الذى تم عقده ظهر اليوم، في حضور فلورنتينو بيريز رئيس الملكى، لوداع النادي الذى قضى بداخله 16 عاماً مليئة بالإنجازات والأرقام القياسية.

لم يستطيع راموس أن يتمالك أعصابه، وذرفت دموعه خلال صعوده علي منصة المؤتمر الصحفي، لوداع ريال مدريد.

وكان ريال مدريد قد أعلن مساء امس، الأربعاء، رحيل سيرجيو راموس القائد التاريخي للفريق الملكي، بعد 16 عاماً داخل أسوار “سانتياجو برنابيو“.

قال راموس في مؤتمر صحفى، ” أود أن أشكر الرئيس، المدربين، زملائي وعمال النادي، استمريت لسنوات عديدة هنا، بفضل ريال مدريد أصبحت متحمسًا دائمًا، ريال مدريد سيبقى فى قلبى دائمًا”، مضيفا :”كنت أود توديع ريال مدريد بوجود الجماهير في الملعب“.

وواصل قائلا :”إنها من أصعب لحظات حياتي، جئت من يد والدي (يبكي)، كنت طفلًا عندما جئت، واليوم لدي عائلة رائعة، أريد أن أشكركم”.

وزاد راموس، ” 22 لقبًا مع الكثير من الجهد والتضحية والتفاني، مرحلة رائعة اقتربت من نهايتها، ولا شيء سيكون مثلما عشته هنا”، وأكمل، ” لن أقول وداعًا، بل سأقول إلى اللقاء فيومًا ما سأعود إلى هنا عاجلًا أم آجلًا“.

وصف سيرجيو راموس لحظة وداعه لريال مدريد في المؤتمر، قائلاً ” “تلك هي أصعب لحظة في حياتي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى