رياضة

بلماضي : أنا سعيد جدا بعودة جمهورنا للمدرجات

أبدى مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم جمال  بلماضي سعادته الكبيرة بعودة الجمهور لمساندة الفريق بمناسبة لقاء بوركينا  فاسو, المقرر يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021, بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لحساب  الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات المجموعة الأولى لمونديال قطر 2022 .

و قال بلماضي,- خلال الندوة الصحفية التي نشطها صبيحة اليوم الأحد بالمركز  الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) للحديث عن تحضيرات “الخضر”  لمقابلتهم أمام جيبوتي يوم الجمعة المقبل بالقاهرة (مصر) لحساب الجولة الخامسة  من تصفيات كاس العالم 2022-: ” طبعا …عودة جمهورنا إلى المدرجات  لمساندتنا و دعمنا في المقابلة الحاسمة التي ستجمعنا بمنتخب بوركينا فاسو,  أسعدتني كثيرا (…) لقد أبدينا دوما رغبتنا في هذا, وأحرص بالمناسبة على  توجيه عبارات الشكر للسلطات العمومية ولكل من ساهم في تحقيق هذا المطلب “.

و في سياق متصل, أعرب الناخب الوطني, عن أمله في أن تسير كل الأمور بشكل  جيد في مواجهة بوركينا فاسو الحاسمة. وناشد بالمناسبة المناصرين الذين سيتواجدون بمدرجات مصطفى تشاكر ” بضرورة التحلي بالانضباط اللازم من خلال  احترام المنتخبات التي نلعب معها (…) يجب أن تسير الأمور بشكل جيد”, مستطردا  ” لقد آلمنا كثيرا غياب الجمهور عن الملاعب بسبب جائحة كوفيد-19. فالجمهور  اكبر من أن يكون مجرد عامل مساندة, بل هو أهم من ذلك بكثير, لان مشاهدة شغف  المناصرين بمنتخبهم و تفانيهم في مساندته تمنحنا القوة و الشجاعة لمواصلة  المشوار بكل ثبات “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى