رياضة

بطولة اليورو.. بنزيما سجل هدفين أمام البرتغال فى نفس الدقيقة والثانية

سجل كريم بنزيما مهاجم المنتخب الفرنسي، هدفين لمنتخب بلاده في المواجهة المثيرة أمام منتخب البرتغال، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، والتي أقيمت على ملعب “بوشكاش آرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة لدور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقامة في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

والغريب أن كريم بنزيما سجل هدفين بالأمس أمام البرتغال في نفس التوقيت تقريبا فى الدقيقة  “46 دقيقة و 44 ثانية، حيث جاء  الهدف الأول فى الدقيقة  46.44 بعد التمديد فيما أحرز كريم  الهدف الثاني فى الدقيقة 46.44 الشوط الثاني.

ونال النجم كريم بنزيما مهاجم المنتخب الفرنسي، جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده المثيرة أمام منتخب البرتغال، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، والتي أقيمت على ملعب “بوشكاش آرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة لدور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقامة في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

وسجل بنزيما هدفي منتخب فرنسا في المباراة، وسجل للمرة الأولى مع منتخب فرنسا منذ 8 أكتوبر 2015، قبل 5 أعوام و258 يوما تحديدا، وهي أطول فترة بين هدفين مع المنتخب الفرنسي منذ ديدييه ديشامب (7 سنوات بين هدفه الثالث والرابع، أيضًا ضد البرتغال).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى