رياضة

برشلونة يجتمع بوكيلى رياض محرز وجوندوجان لضمهما هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادى برشلونة اجتمعت مع وكلاء الدولى الألمانى إلكاى جوندوجان والجزائرى رياض محرز، لاعبى مانشستر سيتى.

وأكد الصحفى خوسيه ألفاريز، فى برنامج El Chiringuito TV الإسبانى، إن إدارة نادى برشلونة اجتمعت مع وكلاء الدولى الألمانى إلكاى جوندوجان  والجزائرى رياض محرز، لاعبى مانشستر سيتى، للتفاوض معهما على إمكانية ضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث برشلونة عن تعزيز صفوفه هذا الصيف، وقد تعاقد بالفعل مع المدافع الإسباني إيريك جارسيا والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي في صفقات حرة، كما تعاقد مع الظهير الأيمن لريال بيتيس البرازيلي إيمرسون مقابل 9 ملايين يورو، لكونه كان يملك جزءا من عقده.

فيما أكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن برشلونة يبحث عن التعاقد مع نجم كبير، وارتبط اسمه بـ52 لاعبا خلال الفترة الماضية، ومن بينهم الدولى الجزائرى رياض محرز والنجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول والألمانى إلكاى جوندوجان .

بينما تشير عدة تقارير لصفقة تبادلية محتملة بين برشلونة ومانشستر سيتي الذي يرغب في التعاقد مع سيرجيو روبيرتو بطلب من المدرب الإسباني بيب جوارديولا، ويحاول برشلونة اختيار لاعب بين الفرنسي إيمريك لابورت والجزائري رياض محرز والألماني إلكاي جوندوجان.

فيما ذكر الصحفي خوسيه ألفاريز في البرنامج ذاته أن إدارة مانشستر سيتي اتصلت بخورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكيل أعماله، في سعيها للتعاقد معه مجانا بعد نهاية عقده.

وما زال مصير ليونيل ميسي غير محسوم في برشلونة، حيث سينتهي عقده بنهاية الشهر الحالي.

وأكد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، أنه أبلغ خوان لابورتا رئيس برشلونة بأحقية فريقه في التفاوض مع النجم الأرجنتيني لنهاية عقده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى