رياضة

الخطأ ممنوع على وفاق سطيف وشبيبة القبائل لرفع التحدي أمام حامل اللقب

ستكون مهمة ممثلا الكرة الجزائرية في منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وفاق سطيف وشبيبة القبائل، محفوفة بالمخاطر، حيث سيواجهان هذا الأحد على التوالي انييمبا النيجيري ونهضة بركان المغربي، لحساب الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات للمنافسة.

فالوفاق الذي يحتل المركز الرابع بنقطة يتيمة في العداد، ليس أمامه أي مجال للخطأ، من أجل بعث حظوظ التأهل من جديد للدور ربع النهائي للمنافسة. وعلى زملاء هداف الفريق، محمد أمين عمورة، الظهور بوجه مشرف بملعب آبا، قصد العودة بنتيجة إيجابية أمام صاحب المركز الثاني للمجموعة.

وأكد المدرب المساعد للوفاق، كريم دلهوم أن”المباراة تعتبر مصيرية”، مضيفا أن “انييمبا النيجيري يعتبر فريق محترم لكن بمقدور الوفاق الفوز عليه وبميدانه للإبقاء على كامل حظوظه في التأهل للدور المقبل” كما أردف أنه “يجب على التشكيلة أخذ احتياطاتها لتفادي أية مفاجأة”.

وتبقى مهمة الوفاق صعبة خاصة وأنه يعاني من عدة غيابات على غرار غشة، مرباح، فرحاني ودرفلو.

أما شبيبة القبائل التي تتصدر المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فستحاول رفع التحدي أما نهضة بركان المغربي حامل لقب النسخة الماضية. فالكناري الذين سجلوا الفوز في آخر لقاء للبطولة الوطنية أمام سريع غليزان بنتيجة 1-0، يريدون الاحتفاظ بنفس الوتيرة وتحقيق نتيجة رائعة في المغرب مثلما أكده المدرب المساعد لشبيبة القبائل، كريم قاصد الذي قال إن “الشبيبة لم تقم بتحضيرات خاصة لهذا الموعد، حيث ركز الفريق عمله على الإسترجاع لكي يكون جاهزا نفسيا وبدنيا لهذه المباراة”، ليضيف أن “فريق نهضة بركان المغربي الذي يعتبر حامل لقب النسخة الماضية، سيحاول تحسين وضعيته في الترتيب العام وهو ما سيجعل من مهمة الشبيبة صعبة” كما اشار أن “فريقه سيحاول العودة بنتيجة إيجابية من المغرب لمواصلة المغامرة الإفريقية بكل أريحية”.

وسيكون للمدرب الفرنسي للشبيبة، دنيس لافان مجال واسع لاختيار التشكيلة الأساسية طالما أن كل اللاعبين حاضرون، وهو ما يدخل الطمأنينة في قلوب الأنصار.

جدير بالذكر، أن مباراة وفاق سطيف أمام انييمبا النيجيري ستلعب على الساعة الثانية زوالا بتوقيت الجزائر أمام المباراة الثانية التي سينشطها فريق شبيبة القبائل أمام نهضة بركان المغربي فستقام على الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر أيضا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى