دولي

الجيش الصحراوي يواصل هجماته على معاقل قوات الاحتلال المغربي

على طول الجدار الرملي

شنت قوات جيش التحرير الشعبي  الصحراوي, هذا السبت, لليوم الـ 115 على التوالي, هجمات جديدة على معاقل  تخندقات قوات الاحتلال المغربي على طول الجدار الرملي , حسب البلاغ العسكري  الصادر السبت عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وأوضح البلاغ العسكري , رقم 115 الذي نقلته وكالة الانباء الصحراوية (واص) , أن “وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي الأماجد نفذت هجمات جديدة إستهدفت من  خلالها جحور وتخندقات قوات الاحتلال المغربي التي تعيش تحت رحمة القصف  المتواصل”.

وخلال يومِ الجمعة , يضيف البلاغ, “قصفت مفارز متقدمة من جيش التحرير  الشعبي الصحراوي البطل جحور العدو في منطقة الشيظمية ومنطقة روس السبطي بقطاع  المحبس ومنطقة لكطيطيرة بقطاع حوزة”.

كما نفذت وحدات الجيش الصحراوي “قصف عنيف إستهدف قوات الاحتلال المتخندقة في  منطقة روس تاركانت بقطاع حوزة و منطقة خنكة بنزكة ونطقة أحريشة ديرت بقطاع  حوزة”, إلى جانب “قصف مركز إستهدف جنود العدو في منطقة أعظيم أم أجلود بقطاع  آوسرد”.

وتتوالى “هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي الميامين مستهدفة حفرَ وجحورَ  جنود الاحتلال المغربي الذين تكبدوا خسائرَ جسيمةً في الأرواح والمعدات على  طول جدار الذل والعار”, يضيف البيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى