وطني

اتصالات الجزائر تؤكد رفع سرعة التدفق وتعلن عن عروض جديدة

كشفت  اتصالات الجزائر، اليوم الثلاثاء ، أنه خلال شهر فيفري الماضي، استفاد أكثر من مليوني زبون لاتصالات الجزائر من الزيادة في سرعة التدفق. بعد فترة تجريبية ناجحة، تحقق رسميا انتقال مشتركي 2 ميغا بيت و4 ميغا بيت/الثانية إلى مستويات أعلى من تدفق الأنترنت.

أكدت اتصالات الجزائر، في بيان صحفي، أن الزبائن ذوو الاشتراكات 20 و100 ميغا بيت/ثا، سيستفيدون من تخفيض في التسعيرة، لتنزل من 999 4 دج في الشهر إلى 999 3 دج في الشهر، في للمشتركين في عرض 20 ميغا بيت / ثا، ومن 999 9 دج في الشهر إلى 999 7 دج في الشهر لمشتركي 100 ميغا بيت/ ثا، مع المحافظة على نفس سرعة التدفق.

وقد لاحظ المشتركون في عرض 2 ميغا بيت/ ثا والذين يقارب عددهم 000 150 2 أن سرعة التدفق تضاعفت مرتين، بينما انتقل المشتركون في عرض 8 ميغا بيت/ثا والذين يبلغ عددهم حوالي 000 300، إلى تدفق 10 ميغا بيت/ ثا علما أن هذا الرفع من مستوى التدفق لن يترتب عنه أي زيادة في الأسعار.

و مع تعدد وتنوع أجهزة الأنترنت لدى العائلات الجزائرية، فقد عملت اتصالات الجزائر بكل ما لديها من إمكانيات من أجل أن يستفيد كل زبون من استغلال أفضل للخدمة.

وتعتبر اتصالات الجزائر هذه الخطوة تجسيدا لمرحلة من مراحل الاستراتيجية التي وضعتها لتطوير وتحديث شبكاتها، من أجل تحسين نوعية خدماتها لفائدة زبائنها في الحاضر والمستقبل. كما تؤكد المؤسسة أن هذا التقدم هو ثمرة سياسة مدروسة يتبناها جميع العمال بكل إخلاص ومثابرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى