رياضة

إريكسن يدعم زملائه من المستشفى: العبوا لأجل الدنمارك وسأشجعكم بالمباريات القادمة

طمأن لاعب منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن، الجمهور على حالته الصحية، وذلك بعدما كاد يفقد حياته بعد الوعكة الصحية الطارئة التي تعرض لها خلال مباراة بلاده مع فنلندا فى اليوم الثاني من كأس أمم أوروبا 2020 في كوبنهاجن.

ونشر كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك ونادى إنتر ميلان الإيطالي رسالة عبر حسابه على موقع “إنستجرام” مصحوبة بصورة من المستشفى، وتعد تلك الصورة هي الظهور الأول لإريكسن منذ أزمتة الصحية خلال مباراة الدنمارك وفنلندا، السبت الماضى.

وعلق إيركسن على الصورة: “مرحبا بالجميع.. شكراً جزيلاً على رسائلكم الجميلة من جميع أنحاء العالم.. هذا يعني الكثير لي ولعائلتي.. أنا بخير لكن لا يزال يتعين علي إجراء بعض الفحوصات في المستشفى.. الآن، سأشجع اللاّعبين في فريق الدنمارك في المباريات القادمة.. ألعبوا لأجل الدنمارك”.

يأتى هذا فيما يتواصل الدعم للنجم الدنماركى كريستيان إريكسن بعد الوعكة الصحية الطارئة التي تعرض لها وسقوطه  مغشيا عليه، وقضى كريستيان إريكسن، نجم منتخب الدنمارك، ليلته الأولى في مستشفى ريجشوسبيتالت بالعاصمة كوبنهاجن، تحت الحراسة المشددة، حرصًا على خصوصيته، بعدما كاد يفارق الحياة أمس بمباراة فريقه ضد فنلندا بافتتاح مباريات الفريقين في يورو 2020 والتي خسرها الدنمارك بهدف دون رد على ملعب “باركن ستاديون”، والذى يبعد عن المستشفى بحوالي كيلو متر واحد.

وعلى الرغم من تحقيق منتخب فنلندا لأول فوز في تاريخه بالبطولة الأوروبية، إلا أن جماهيره احترمت المأساة التي تعرض لها النجم الدنماركي، ولم تشهد العاصمة الدنماركية أي نوع من الاحتفالات للضيوف، وساد الهدوء المنطقة المحيطة بالمستشفى، واكتفى أحد محبي النجم الدنماركي ببوكيه ورد أمام المستشفى وتبعه آخرون بباقتي ورود على علم الدنمارك مع بعض العبارات لدعم اللاعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى