محلي

إرهاب الطرقات يحصد قتيلا و132 جريح خلال 24 ساعة

كشفت مصالح الحماية المدنية، عن تسجيل 122 تدخل من أجل عدة حوادث المرور عبر مختلف الولايات، خلال 24 ساعة، خلفت هذه الحوادث وفاة شخص و إصابة 132 آخرين، تم اسعافهم في مكان الحوادث ونقلهم للمستشفيات المحلي.

وأفاد بيان المديرية العامة الحماية المدينة أنه خلال 24 ساعة، سجلت وحدات الحماية المدنية 2721 تدخل في عدة مناطق مختلفة من الوطن وهذا على إثر تلقي مكالمات الاستغاثة من طرف المواطنين هذه التدخلات شملت مختلف مجالات أنشطة الحماية المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور الحوادث المنزلية الإجلاء الصحي إخماد الحرائق و الأجهزة الأمنية.

وقامت وحدات الحماية فيما يخص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا، عبر كافة التراب الوطني بـ 23 . تحسيسية لفائدة المواطنين تحتهم وتذكرهم على ضرورة احترام قواعد الحجر الصحي وكذا التباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى القيام بـ 28
عملية تعقيم عبر منشآت وهياكل عمومية وخاصة المجمعات السكنية والشوارع.

من جانب أخر، قامت عناصر الحماية المدنية بالتدخل من أجل تقديم الإسعافات الأولية 5 اشخاص لهم بداية اختناق بغاز احادي الكربون المنبعث من وسائل التدفئة المختلفة على مستوى ولاية تبسة برج بوعريريج و سطيف تم الكفل بالضحايا في عين المكان و تحويلهم الى المراكز الصحية المحلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى