محلي

“أوريدو تُطلق الطبعة الرابعة عشر لمسابقتها “نجمة الإعلام”

الحدث الذي ينتظره محترفو الإعلام الجزائري   

تعود مُسابقة “نجمة الاعلام ” Media Star”، الحدث الذي ينتظره محترفو الإعلام الجزائري، هذه السنة في طبعتها الرابعة عشر.

تُطلق “أوريدو” الطبعة الرابعة عشر لمسابقتها “نجمة الاعلام ، و تُعلن عن فتح الترشيحات ابتداء من يوم أمس حتى 3 جوان 2021.  و تكافئ مسابقة “نجمة الاعلام”، التي أطلقتها أوريدو سنة 2007، كل الأعمال التي تتطرق إلى المواضيع المتعلقة بتكنولوجيات الاعلام والاتصال والاقتصاد الرقمي بجميع أبعادها وتطبيقاتها.

مسابقة “نجمة الإعلام” موجّهة للصحفيين المحترفين من مختلف وسائل الإعلام: الصحافة المكتوبة والالكترونية، والإذاعية والتلفزيونية ووكالات الأنباء. تُكافئ المسابقة أفضل الأعمال الصحفية في الأصناف الآتية: الروبورتاجات، التحقيقات والمقالات التحليلية في الصحافة المكتوبة (التعليقات والافتتاحيات واليوميات) الكتابات الصحفية او متعددة الوسائط المنشورة في وسائل الإعلام الالكترونية، الصور (الرسومات والرسومات الكاريكاتورية)، وكذا البرامج الاذاعية والتلفزيونية. وتتناول نسخة 2021 موضوع دور الإعلام و الشبكات الاجتماعية في معالجة المعلومات في حالات الأزمات.

بالنسبة للطبعة الجديدة، تم إدراج شرط جديد لقانون المسابقة، بحيث لا يمكن للأعمال المنشورة على المواقع الإلكترونية لوسائل إعلامية مطبوعة ( جريدة، مجلة، الخ)  المشاركة في فئة الصحافة الإلكترونية.

ستكافئ الجوائز أفضل الأعمال في الفئات التالية:

الصحافة المكتوبة العامة والمتخصصة؛

الرسومات الصحفية: الرسم، والرسم الكاريكاتوري والصورة؛

الإعلام الالكتروني؛

البرامج الإذاعية؛

البرامج التلفزيونية

سيتحصل الفائزون في الطبعة الرابعة عشر لنجمة الإعلام على مكافآت مالية معتبرة في كل فئة، و ذلك على النحو التالي:

  • الجائزة الأولى: 700.000 دج
  • الجائزة الثانية: 500.000 دج
  • الجائزة الثالثة: 300.000 دج

و ستقوم لجنة تحكيم مستقلة تضم جامعيين و محترفين من مجال الإعلام  و تكنولوجيات الإعلام و الاتصال بتقييم الأعمال الصحفية المقدمة و انتقاء الفائزين في هذه الطبعة لسنة  2021.

بإمكان الصحفيين الراغبين في المشاركة في الطبعة الرابعة عشر لمسابقة “نجمة الإعلام”، الاطلاع على قانون المسابقة وشروط المشاركة وكذا تحميل استمارة المشاركة عبر الموقع الالكتروني لـ أوريدو،: www.ooredoo.dz (ركن نجمة الإعلام).

على المترشحين إيداع أعمالهم بمقرات أوريدو المتواجدة بـالعناوين الآتية:

المقر المركزي: أوريدو – 66 طريق أولاد فايت، شراقة-الجزائر العاصمة

منطقة الغرب: المديرية الجهوية لـ أوريدو- تعاونية ابن سينا، تجزئة رقم 137- (Point du Jour)، وهران.

منطقة الشرق: المديرية الجهوية لـ أوريدو- المنطقة الصناعية بالما               ( Palma)، قسنطينة.

أما بخصوص المترشحين الذين يشتغلون خارج ولايات الجزائر و وهران وقسنطينة، بإمكانهم إيداع أعمالهم على مستوى فضاءات  أوريدو.

للمزيد من المعلومات حول هذه المسابقة، الرجاء الاتصال بدائرة العلاقات العامة     و الإعلام (rpubliques@ooredoo.dz) أو زيارة موقع الإنترنت   لـ أوريدو : www.ooredoo.dz (ركن نجمة الإعلام).

تخص المسابقة كل عمل أصلي (مقالات في الصحافة المكتوبة والإلكترونية والبرامج الإذاعية والتلفزيونية) نشرت أو بثت في وسائل الإعلام الجزائرية ما بين 1 جانفي 2020 و 03 جوان 2021

ستقوم لجنة تحكيم مستقلة تضم جامعيين و محترفين من مجال الإعلام و تكنولوجيات الإعلام و الاتصال بتقييم الأعمال الصحفية المقدمة و انتقاء الفائزين في هذه الطبعة لسنة. 2021

بإمكان الصحفيين الراغبين في المشاركة في الطبعة الرابعة عشر لمسابقة “ميديا ستار”، الاطلاع على قانون المسابقة وشروط المشاركة وكذا تحميل استمارة المشاركة عبر الموقع الالكتروني لـ Ooredoo  (www.ooredoo.dz) ركنMedia Star

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى