رياضة

أنفنتينو : “تتويج الجزائر بكأس العرب نجاح جديد للكرة الجزائرية”

اعتبر رئيس الاتحادية الدولية لكرة القدم  (الفيفا), جياني أنفنتينو أن تتويج المنتخب الوطني للمحليين لكرة القدم بكأس  العرب فيفا 2021 بقطر, ” نجاح جديد لكرة القدم الجزائرية” مهنئا في ذات  السياق, رئيس الاتحادية الجزائرية للعبة (الفاف) عمارة شرف الدين بهذا  الانجاز.

وجاء في رسالة رئيس الهيئة الدولية: ”في الـ 18 من شهر ديسمبر الفارط وفي  منشاة رائعة بملعب البيت, توج المنتخب الجزائري بالكأس العربية عقب فوزه أمام  نظيره التونسي 2-0 بعد الوقت الإضافي في لقاء مليء بالإثارة. وأضحت الجزائر  أول بلد يدون اسمه في سجل كأس العرب فيفا. أود أن أجدد تهانينا بمناسبة هذا  الانجاز الجديد”.

وتوج رفقاء ياسين براهيمي باللقب العربي الأول في تاريخ الكرة الجزائرية, عقب  فوزهم على تونس بنتيجة 2-0 (بعد الوقت الإضافي) في نهائي كان مثيرا من حيث  الفرجة والندية بملعب “البيت” بالعاصمة القطرية الدوحة. وسجل هدفي المباراة  كلا من أمير سعيود (د 99) وياسين براهيمي (د 120+5).

وأضاف أنفنتينو: ”أود أيضا أن أقدم تهانينا الحارة لمنتخبكم الوطني المتوج  بهذا اللقب بقطر 2021. لا يمكن نسيان هذا العرس الكبير لكرة القدم وخاصة بفضل أداء الخضر في هذه الدورة. كان لهذه المنافسة صدى كبير عبر كل أنحاء العالم”.

كما هنأ انفنتينو كل من ساهم في هذا الانجاز العربي بالأراضي القطرية.

واختتم قائلا: ”أطلب منكم تقديم تهانينا لكل من ساهم في التتويج من لاعبين,  مدربين, أطقم فنية وطبية وكذلك الجماهير. تتويجات مثل هذه تكون بالعمل والخبرة  والاهتمام بأبسط المعطيات مع حب اللعب(…) ان كل هذا يفتح الباب و بدون ادني  شك لانتصارات مقبلة ”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى