محلي

أمن العاصمة يحجز 23 كلغ من المخدرات وأزيد من 17 ألف قرص مهلوس

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر من تفكيك شبكة إجرامية منظمة تحترف الترويج والمتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية، مع التزوير واستعمال المزور في محررات إدارية، حيث تم توقيف 4 أشخاص وحجز 23 كلغ من المخدرات و17 ألف قرص مهلوس.

وأفاد بيان أمن ولاية الجزائر، أن مصالح أمن ولاية الجزائر، ممثلة في فرقة مكافحة الاتجار غير الشرعي للمخدرات بالمقاطعة الشرقية للشرطة القضائية، تمكنت من إيقاف وتفكيك شبكة إجرامية منظمة تختص في الترويج والمتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية مع التزوير واستعمال المزور في محررات إدارية.

وأضافت ذات المصالح أن القضية التي تمت معالجتها تحت إشراف النيابة المختصة إقليميا، حيث مكنت من إيقاف 4 أشخاص مشتبه بهم تتراوح أعمارهم بين 27 و41 سنة، إلى جانب ضبط وحجز 23 كلغ و550 من المخدرات من نوع القنب الهندي و17520 كبسولة من المؤثرات العقلية، إلى جانب مركبة سياحية كانت تستغل في نقل الممنوعات ملف قاعدي مزور، مع مبلغ ماليالعملة الوطنية قدره 100.000 دج، و5 هواتف نقالة.

وأشار مصالح أمن ولاية الجزائر، أن الفرقة المحققة قدمت المشتبه بهم أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا، للنظر في القضية، وهذا بعد استكمال كافة الاجراءات القانونية المعمول بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى